رسالة دعم وتأييد من مواطن أردني محب للكويت

صنارة نيوز - 2020-08-27 06:56:19

أحمد الخشان  _  الصنارة نيوز

بدأت في الكويت التحضيرات للإستحقاق الدستوري في إجراء الانتخابات النيابية ، حال إنقضاء مدة المجلس الحالي و التي ستنتهي في غضون أيام  .

و بهذه المناسبة أستذكر الإنسان و رجل الاعمال الناجح والمحترم والنائب السابق القوي والكبير باخلاقه والمترفع عن الصغائر ، المعروف بأدبه الجم وخلقه الكريم ، والذي إعتاد ان ينحاز الى الناس ... كل الناس ، إنه  السياسي المخضرم و نائب رئيس مجلس الأمة السابق مبارك بنيه الخرينج  .

و من خلال معرفتي البسيطة بهذا الرجل ، رأيت فيه الإنسان و الرجولة و حب الآخرين و مساعدتهم ، و انتابني شعور عميق بمدى حبه و ما يحمله من مشاعر جياشة في حب الوطن و العروبة .

و هو مؤمن أشد الإيمان بأن  العمل السياسي مطلوب ، خصوصا في هذه المرحلة الصعبة ، التي تمر بها كل دول المنطقة بشكل عام و الكويت بشكل خاص ، فالسياسي مثل الجندي ينبغي ان يكون مدافعا عن وطنه و أميره ، و أن يكون مستعدا و متأهبا في جميع الأوقات  لكل ما قد يطرأ في وطنه .

كم تمنيت لو أن لي الحق في التصويت في الانتخابات القادمة في الكويت  ...   لأعطيت صوتي و سخرت كل إمكانياتي لدعم و تأييد هذا الشخص الرائع ، المحب لبلده و قيادته و شعبه  .....   جعل الله النجاح حليفك يا أبا فيصل  .