مقتل 2 وإصابة 14 في إطلاق نار خارج جامعة بتكساس

صنارة نيوز - 2019-10-27 15:53:21

أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل شخصين وإصابة 14 آخرين، في حادث إطلاق نار خارج حرم جامعة حكومية في مقاطعة هنت بولاية تكساس، وفق إعلام أمريكي. 

 

قال بودي أكسفورد، نائب مدير مكتب شرطة مقاطعة هنت إن إطلاق النار وقع قبل منتصف ليل السبت مباشرة في جرينفيل على بعد حوالي 15 ميلًا جنوب غربي حرم جامعة "تكساس إيه آند إم" (مؤسسة تعليمية تجارية حكومية عامة)، ولا يزال مطلق النار طليقا، حسب وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية.

وأضاف أن إطلاق النار بدأ قبل نحو 15 دقيقة من وصول ضباط الشرطة إلى خارج المكان، استجابة لبلاغ عن واقعة صف غير قانوني للسيارات.

وأشار إلى أن ضباط الشرطة سمعوا طلقات نارية قادمة من الجزء الخلفي من المبنى، لكنهم لم يتمكنوا من معرفة ما إذا كانت الطلقات أطلقت من الداخل أو الخارج. 

وأوضح أن الضباط عثروا على الشخصين اللذين قتلا داخل المبنى، وأن 14 آخرين تلقوا العلاج وتم نقلهم إلى المستشفى بسبب إصابات مختلفة، دون تفاصيل إضافية حول المهاجم، الذي كان الضباط ما زالوا يبحثون عنه في وقت مبكر من صباح الأحد. 

وقالت ميليسا سوفاج المتحدثة باسم مركز "ميديكال سيتي بلانو" الطبي لوكالة "أسوشيتيد برس" إن المستشفى استقبل ثلاثة من ضحايا إطلاق النار، وجميعهم في حالة حرجة.