المدينة الطبية صرح طبي شامخ.. و"المهيرات" يشكر ويثني على خدماتهم

صنارة نيوز - 2019-04-29 19:05:48
من لا يشكر الناس لا يشكر الله..
 
كمات مهما وصلت بحدودها البلاغية لا تعبر عن الفخر والاعتزاز الذي ينتاب كل مواطن أردني عندما يرى بام عينية ويختبر بنفسه الإخلاص والتفاني في العمل، والمجهود المتواصل وغير المحدود في العمل.. هذه عبارات استهل بها المقدمه المهندس ابراهيم المهيرات حديثه في معرض استعراضه لرحلة علاج ابناؤه ايوب وهارون الذي تعرضوا لحادثة حريق مفجع في مدينة الحسين الطبية.
 
يقول المهيرات ، انه بحمد الله تعالى يتماثل ولداه للشفاء بفضل الله تعالى ومدير الخدمات الطبية وبفضل الكادر الطبي المتمثل بالعميد خلدون العبادي مدير مركز تأهيل فرح الملكي / مدينة الحسين الطبيه، وأطباء قسم جراحة التجميل والترميم والحروق وممرضين وممرضات قسم وحدة الحروق وقسم جراحة أطفال .
 
وأضاف المهيرات ان "مدينة الحسين الطبية بكادرها الطبي المدرب بأعلى المستويات والذي ينافس عالميا بايادي اردنية، كان عونا لي على كافة المستويات العلاجية والنفسية والانسانية" حتى تجاوزت انا وفلذات أكبادي الأزمة، لهذا كان لابد ان اتوجه بالشكر والعرفان لكل طبيب وممرض وموظف وعامل في مدينة الحسين الطبية واخص باالامتنان العميد خلدون العبادي وكافة العاملين في قسم جراحة التجميل والترميم والحروق.