سر تحية هاري كين للأسطورة روني

صنارة نيوز - 19/09/2024 - 12:25 pm

أعرب هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في نفس “الحوار” مع واين روني، بعدما حطم رقمه في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.ميديا) أن كين دخل مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام دينامو زغرب الثلاثاء وهو بحاجة لهدف لمعادلة رقم روني، كأكثر لاعب إنجليزي تسجيلاً للأهداف بالأدوار الرئيسية في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل روني 30 هدفاً.
وبعد نهاية المباراة، أصبح كين، قائد المنتخب الإنجليزي متفوقاً على روني بثلاثة أهداف، حيث سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2، علماً بأن كين سجل ثلاثة من أهدافه في تلك المباراة من ركلات ترجيح.
وقال كين لمنصة “أمازون برايم”: “في أي وقت تكون فيه في حوار مع واين روني، هذا يعني أنك تقوم بشيء ما بشكل جيد. إنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم الإنجليز وأحد أعظم لاعبي كرة القدم”.
وأضاف “إنه إنجاز رائع”.
واحتاج كين لـ19 دقيقة لمعادلة رقم روني بتسجيله هدفاً من ركلة جزاء، وسجل هدفه الثاني من اللعب المفتوح بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل هدفين آخرين من ركلتي جزاء.
وقال كين: “إنها أول مرة أحصل فيها على ثلاث ركلات ترجيح في مباراة واحدة. كان شعوراً مختلفاً بالنسبة لي، ولكن تسجيل أربعة أهداف يعد أمراً رائعاً”.
وأضاف “من المهم مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة. سواء كان هذا من ركلات ترجيح أو من اللعب المفتوح، سأنتهز كل الفرص. كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا”.