بحضور جماهيري وسياسي وبرلماني واسع .. إبراهيم الطراونة يفتتح مقره الانتخابي في الكرك (صور)

صنارة نيوز - 24/08/2024 - 12:04 pm

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور جماهيري كبير من المؤازرين والداعمين، افتتح الدكتور إبراهيم الطراونة المرشح للانتخابات النيابية عن قائمة الوفاء / محافظة الكرك، اليوم الجمعة، مقره الانتخابي والذي تحدث فيه ثلة من الشخصيات البرلمانية والسياسية.

 

وحضرالافتتاح الكبير شخصيات وطنية وسياسية ونوابا وممثي فعاليات شعبية، يتقدمهم وجهاء وشيوخ العشائر كافة بمحافظة الكرك ومن مختلف الأصول والمنابت.

 

وتضم قائمة الوفاء الدكتور إبراهيم الطراونة ، الدكتورأيمن العمرو، الأستاذ أيمن القطاونة ، والدكتور حاتم الحباشنة ، الأستاذ رجا جزاع الصرايرة ،الدكتور سالم الضمور، وعن المقعد المسيحي هيثم الزيادين، ومقعد الكوتا الدكتورة إسلام العزازمة .

 

 الدكتورالطراونة في كلمته خلال الافتتاح، أكد على أن الانتخابات النيابية استحقاق دستوري مهم ، لافتا أن جلالة الملك أكد على ضرورة تعزيز نهج الحياة الحزبية والسياسية وإعطاء الفرص للجميع. 

 

وبين الطراونة أن المرحلة المقبلة تتطلب تكثيف الجهود من الأطراف المعنية كافة، مشيرا إلى أن العمل البرامجي الذي يخدم المواطن هو نهج عمل لقائمة الوفاء . 

 

وأشاد بالجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية في سبيل دعم القضية الفلسطينية ، وتحديدًا المواقف الكبيرة والمهمة حيال الحرب الوحشية للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. 

 

وتابع قائلا، "وأنني أشارك للمصلحه العامة ولبيت نداء الوطن وليس للمصلحه الشخصية، وسوف أبقى السند للجميع وفي خدمة الوطن وقائده وللكرك الأبية وأطالبكم بانتخاب قائمة الوفاء". 

 

رئيس مجلس النواب الأسبق م.عاطف الطراونة، أكد على ضرورة المشاركة في الانتخابات بالعاشر من أيلول المقبل، وذلك حتى يختار المواطنين من يمثلهم تحت القبة عن دراية وقناعة. 

 

وبين أن توجيهات جلالة الملك للجهات المعنية كافة بإنجاح العملية الانتخابية تستدعي الحرص والتعاون المطلقين، داعيًا إلى دعم قائمة الوفاء المحلية عن محافظة الكرك والتصويت لها. 

 

ولفت الطراونة أن الأردن كان التوأم لفلسطين والداعم بكل السبل الممكنة، مبينا أن جلالة الملك وولي العهد والعائلة الهاشمية كافة قدموا لقطاع غزة ما لم يقدمه أحد في الحرب المستمرة منذ أشهر . 

 

من جانبه أكد الوزيرالسابق العين محمد داودية دعمه للعين السابق الدكتور إبراهيم الطراونة في الانتخابات المقبلة، ولإيمانه بأنه يمتلك رؤية وهدفا لخدمة الوطن والمواطن. 

 

وأشار داودية إلى أهمية المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة  لصناعة مجلس نواب قوي ومتماسك، لافتا أن هذا استحقاق دستوري ونجاحه بالشكل المطلوب هو عمل تشاركي من الجميع. 

 

وتطرق للحديث عن دور جلالة الملك وولي العهد والعائلة الهاشمية في تغيير الرأي العام العالمي بشأن قطاع غزة، وتوفير كل الممكنات وسبل الدعم عن طريق الإنزالات الجوية والمساعدات البرية وغيرها. 

 

من جانبها ، دعت المرشحة عن قائمة الوفاء الدكتورة إسلام العزازمة أبناء وبنات الكرك للمشاركة في الانتخابات النيابية والتصويت لقائمة الوفاء التي ستعمل من أجل خدمة الوطن وأبنائه. 

 

وأشادت العزازمة باهتمام جلالة الملك بالمرأة وحرصه على أن تكون حاضرة في الحياة السياسية، والمشاركة الفاعلة في كل الفعاليات والمواقع. 

 

وأكدت أن إنجاح خطط التحديث السياسي يتطلب مشاركة فاعلة وحيوية من الجميع، والوصول إلى مجلس النواب مهمة ومسؤولية تلقي على عاتق أي مرشح الآن أن يعمل ببرامجية وهدف واضح.