شباب الكرك يتوافدون لمؤازرة الدكتور ابراهيم الطراونة

صنارة نيوز - 16/08/2024 - 6:54 pm

توافدت مجموعة كبيرة من شباب محافظة الكرك، الذي يمثلون مناطق المحافظة من شمالها إلى جنوبها، لدعم ومؤازرة المرشح، الدكتور إبراهيم يوسف الطراونة.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الأسبق، الدكتور اخليف الطراونة شقيق الدكتور ابراهيم، إنّ هذه أخلاق الرجال العظماء من أرض العطاء، التي ما زاود ت ولا بخلت على أبنائها المخلصين، من أصحاب الأفعال لا الأقوال.

جاء ذلك في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه" هنا الكرك مصنع البطولة، ومنبع الشجعان، وقلعة الرجال الأحرار.
هنا كرك العز والشموخ حاضنة الإبداع والشباب . بمبادرة طيبة من مجموعة كبيرة من شباب الكرك الذين يمثلون كافة مناطق محافظة الكرك الغالية على قلوبنا جميعاً من شمالها الى جنوبها لدعم و مؤازرة شقيقي الدكتور إبراهيم يوسف الطراونه . إنها أخلاق الرجال العظماء من أرض العطاء التي ما زاودت ولا بخلت على أبنائها المخلصين أصحاب الأفعال لا الأقوال في أحلك الظروف وأشدها. جاءوا مناصرة لمن توسموا فيه الخير للوطن والكرك، الرجل القوي الأمين شقيقي وقرة عيني الدكتور إبراهيم ليبقى الأردن شامخاً، ولتبقى الكرك دوماً عنواناً للجود والسخاء والأصالة وليتضوع شذاها أبناء الوطن: صدقاً؛ وإخلاصاً، ووفاءً، وليستقوا منها روح الشهامة والمجد التليد .


شكراً لكم بحجم حبي وتقديري واحترامي واعتزازي بكم. تعلمت منكم درساً جديداً بالوفاء لأصحاب المواقف والشهامة "