أول من  قرر اختراق الحصار الشامل الظالم  على غزة من السماء.. التاريخ سيسجل اسم الملك عبد الله الثاني

صنارة نيوز - 03/03/2024 - 10:01 am

 

الصنارة نيوز/ خاص- محمد سبتي 

تداول نشطاء فلسطينيين واردنيين عشرات الفيديوهات والصور للمساعدات التي تنزلها القوات المسلحة على مناطق واسعة في قطاع غزة، والفرحة الكبيرة التي غمرت جموع غفيرة من اهالي غزة ، الذي اعادوا التذكير بمكارم الهاشميين، وبالعلاقة التي تجمعهم مع الشعب الاردني الاصيل.

ووفق منشور للكاتب رجا طلب عبر موقع فيسبوك،  فان الملك عبدالله الثاني شعر بالفرح والسعادة بشكر أهلنا في غزة لما قدمه الاردن من مساعدات، مما يعكس عمق شعور جلالته بالمسؤولية تجاه القطاع سواء على الصعيد الإنساني او المعيشي والحياتي او السياسي.

واضاف طلب، سيسجل التاريخ ان الملك عبد الله هو أول زعيم في هذا العالم   قرر اختراق الحصار الشامل الظالم  على غزة من السماء، وها هو  يقود العديد من الدول في العالم لتحذو حذوه،  انه الاردن الذي يتعملق رغم انوف الذين حاولوا ويحاولون تهميش ما يقدمه للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية من دعم واسناد.

يذكر ان المئات من الذباب الالكتروني الذين يقللون من اهمية الانزالات الجوية التي تنفذها القوات المسلحة الاردني بتوجيه من جلالة الملك وبمتابعة شخصية منه ، تواروا عن الانظار ولم يخرجوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فيديوهات الشكر والامتنان والفرح التي بثها الفلسطينيين من غزة لحظة حصولهم على المساعدات الاردنية.