ما حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب؟

صنارة نيوز - 12/02/2024 - 12:23 pm


 

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء حول عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للخبر بشكل واسع.

 

قال الناقد الفني خالد الصواف في تصريحات خاصة، إن شيرين عادت بالفعل للفنان حسام حبيب وحاليا يعيش الزوجان معا في فيلا بالتجمع الخامس.

 

واستكمل:" شيرين عادت لحسام بعد فشل قصة حب الأخيرة التي عاشتها لفترة قصيرة مع طبيب اقترن اسمه بفنانة أخرى".

 

من جانبه قال المستشار ياسر قانوش المسئول القانوني عن شيرين عبدالوهاب، في تصريحات صحفية، إنها لم تخبره بعودتها لحسام حبيب وذلك منذ يومين، قائلا:"قد يكون جد جديدٌ لا أعلم عنه شئيا فهذه حياتها الشخصية".

 

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أنباء عودتها لـ طليقها الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية: الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس.

 

شيرين عبد الوهاب طرحت قبل أيام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.

 

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا، يوم 17 من فبراير الجاري على خشبة مسرح ⁧‫الفوروم دوبيروت⁩، عن نفاد التذاكر.

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت في Joy Awards بالسعودية، وقدمت ميدلي مختلف من أشهر أغانيها، منها: أغنية صبري قليل، أغنية إيه إيه، أغنية كتر خيري، أغنية أنا مش بتاعت الكلام ده، أغنية كلام عينيه، أغنية الوتر الحساس، أغنية آه يا ليل.

 

وقدمت شيرين عبد الوهاب الميدلي في حفل Joy Awards بحضور العديد من النجوم في مصر والوطن العربي في الرياض، وذلك برفقة الفنانة أصالة التي افتتحت الحفل، واختتمه الهضبة عمرو دياب.