حفلة اليعقوب وتبادل الاتهامات .. والخضيري يطعن بالقرار

صنارة نيوز - 2019-03-04 18:55:56

زوبعة بوفيه "الانتركونتيننتال" والتي قام نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب للبرلمانيين العرب ومجلس النواب ومجموعة من كبار البلد وقطاع المقاولات .. قد لاقت استهجان كبير من قبل أبناء القطاع وعدد من أعضاء مجلس النقابة... حيث استخ=هجن القرار نائب النقيب المهندس أيمن الخضيري معتبرا ذلك تغولا على أموال النقابة.

ووجه المهندس أيمن الخضيري مذكرة طعن في شرعية القرار الذي أخذ بالتمرير بخصوص الدعوة، مستنكرا ومستهجننا الأثر المالي الضخم الناتج عنها.

وبين الخضيري بأنه سيتم تقديم مرافعة قانونية شاملة تبين أسباب الطعن وتصف ما حدث وذلك بعد اجازتها من الجهات المختصة والتي ستوضح التجاوزات القانونية والمالية التي حدثت.

وطالب الخضيري تحميل النقيب اليعقوب كافة النفقات المالية والادارية والتنظيمية التي تكبدتها نقابة المقاولين.

وتاليا القرار :

" سعادة نقيب المقاولين الأردنيين الأكرم :

الموضوع : مذكره رقم ( 14) مقدمه من نائب النقيب وأمين الصندوق / بخصوص -

" الطعن في شرعيه القرار الذي " اخذبالتمرير " بخصوص " دعوه البرلمانيين العرب في فندق الأردن – انتركونتينتال "

التاريخ : 4/3/2019

رقم الكتاب : 14 /2019 / نقابه المقاولين

تحيه طيبه وبعد :

بالاشارة إلى النظام الداخلي رقم (31) / عام 1990 لـ " نقابه مقاولي الإنشاءات الأردنية " :

نتقدم نحن ( نائب النقيب وأمين الصندوق ) / بالطعنفي شرعية القرار الذي أخذ بالتمرير بخصوص" دعوه البرلمانيين العرب ، "التي تمت مساء يوم الأحد الموافق 3/3/2019 في فندق الأردن – انتركونتنتال, وذلك لأسباب " قانونية ونقابية واجتماعية " ونستنكر ونستهجن الأثر المالي الضخم الناتج عنها .

وسيتم تقديم " مرافعة قانونية شاملة " تبين أسباب الطعن وتصف ما حدث لكم قريبا و بعد إجازتها من الجهات المختصة والتي ستوضح التجاوزات القانونية والمالية التي حدثت .

ونطلب تحميل" سعادة نقيب المقاولين الأردنيين" كافة النفقات المالية والادارية والتنظيمية التي تكبدتها نقابة المقاولين بالخصوص.

راجيآ التكرم بالايعاز لمن يلزم بالتنفيذ والاجابة الخطية حسب الأصول .

نائب نقيب المقاولين

المهندس أيمن الخضيري"