«إرنست ويونغ» تعلن أسماء المرشحين النهائيين عن فئة «الريادي الواعد»

صنارة نيوز - 2016-10-27 07:37:56

أعلنت إرنست ويونغ «EY» الأردن أمس عن أسماء المرشحين النهائيين الذين تأهلوا للجائزة عن فئة «الريادي الواعد»، والتي تهدف إلى إبراز الإنجازات الاستثنائية للشركات الناشئة الأردنية.

 

ويقوم كلّ من المرشحين التسعة والممثلين عن خمس شركات، بدور متفرّد في صياغة توجهات السوق وخلق فرص العمل، كما يساهم جميعهم في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.

 

وتحتفي فئة «الريادي الواعد» برواد الأعمال الذين يشكلون مثالاً يُحتذى به، وخاصة أولئك الذين تمكنوا من تأسيس شركات ناشئة بارزة تمثل مفاهيم الإبداع في أفضل صورها. وتضم القائمة النهائية للمرشحين ضمن هذه الفئة حسام حمّو عن شركة «طماطم «، وكميل النمس وغسان النمس عن شركة «هايجيكس»، ومهند عبويني عن شركة «هايبر باي «، وكل من مهند تسلق وبهاء أبو نجيم وميشيل مقدح عن شركة «ميكسد دايمنشنز – «، إلى جانب راما كيّالي جردانة ولمياء طباع بيبي عن شركة «المفكرون الصغار «.

 

وستتولى لجنة تحكيم مستقلة عملية تقييم المرشحين بالاستناد إلى ستة معايير مختلفة، تضم روح الريادة، والأداء المالي، والتوجه الاستراتيجي، والابتكار، والأثر على الصعيد العالمي، والنزاهة والتأثير الشخصي.

 

وتهدف جائزة «رواد الأعمال» التي تقام للعام السادس في الأردن، إلى إبراز وتقدير الإنجازات التي حققها رواد الأعمال اللامعين في إطار مشاريع أعمالهم الناجحة والحيوية في جميع أنحاء العالم. وسيتم الإعلان عن الفائزين ضمن فئتي «الريادي الواعد» و»الطالب الريادي» لهذا العام، إلى جانب الفائز البارز عن فئة «ريادي العام» خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم الأربعاء 2 تشرين الثاني 2016. وسيتاح للفائز بجائزة «ريادي العام» فرصة تمثيل الأردن في الحفل العالمي لجائزة «روّاد الأعمال العالمية»، الذي ستستضيفه مدينة مونتِ كارلو الفرنسية في شهر حزيران 2017.

 

وقال وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة «رواد الأعمال» في «EY» الأردن: «من خلال تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققها الشركات الناشئة المحلية، تسعى فئة «الريادي الواعد» إلى دعم مشاريع الأعمال الأردنية النامية، كما تساهم في نشر ثقافة الابتكار والإبداع ضمن مشهد قطاع الأعمال في المملكة». وأضاف: «أود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة المرشحين النهائيين، الذين أظهروا جميعاً دون استثناء مستويات مدهشة من الرؤى الثاقبة وروح القيادة والإنجاز، ليتفردوا بأنفسهم ويشكلوا أمثلة يُحتذى بها ضمن مجتمع الشركات الناشئة. وبالنيابة عن طاقم «EY» الأردن، أتمنى لهم كلّ التوفيق خلال حفل توزيع الجوائز القادم».

 

تجدر الإشارة إلى أن «جائزة رواد الأعمال» هي الجائزة العالمية الوحيدة التي تحتفي برياديي الأعمال، وقد أطلقت منذ 30 عاماً، لتضم حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم.