الهيئة الأردنية البريطانية تعقد محاضرات وامتحانات تحضيرية في مستشفى الإسراء

صنارة نيوز - 2016-02-01 10:38:25
عقدت الهيئة الأردنية البريطانية للأمراض النسائية والتوليد عن منطقة الأردن وسوريا وفلسطين دورات تدريبية لاجتياز امتحان الزمالة البريطانية لأطباء النسائية والتوليد في دائرة التعليم والتدريب/ مستشفى الإسراء خلال الفترة من 29-31/1/2016م تمهيداً لحصول الأطباء المقيمين في الأردن على الزمالة البريطانية في النسائية والتوليد، يقوم البرنامج المعدّ من قبل الرابطة بتهيئة الأطباء من خلال محاضرات تحضيرية ومحاكاة لامتحان الزمالة البريطانية الذي سيقدمه الأطباء في بريطانيا مستقبلاً، وقد استعانت الهيئة بثلاثة استشاريين عاملين في بريطانيا من أجل تحضير الأطباء الراغبين في الحصول على الزمالة البريطانية. ومن الأردن الدكتور عبد الرحمن البشير والدكتور فهيم زايد والدكتور أسامه غزي.

وقد أعرب رئيس لجنة الامتحان الدكتور آندرو سيزر عن امتنانه للهيئة الأردنية البريطانية وللعاملين بدائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء لتقديمهم الخدمة المميزة والتي سهلت عقد الدورة، وأضاف سيزر بأنه يشارك في هذه الدورة 18 طبيباً في مواد الفصل الأول ، و 12 طبيباً في مواد الفصل الثاني، كما يأمل بأن يعود إلى الأردن لتقديم هذه الدورات في المستقبل.
يُذكر بأن دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء تتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية والنقابات المهنية والطبية في المملكة.


 
  •  
  •