سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" تقدم وجبة "بيتزا برغر" المميزة

صنارة نيوز - 2016-01-17 13:53:56

تقدم سلسلة مطاعم" تشيلي هاوس" في جميع فروعها وجبتها الإيطالية المميزة "بيتزا برغر" بلمسة "تشيلي هاوس" الفريدة خلال الشهر الحالي.

وتحرص "تشيلي هاوس" دوما على التفرد والتنوع في تقديم كل ما هو شهي وذو طعم مميز، وتعمل جاهدة لأدخال أشهر الوجبات العالمية الى قائمتها بأسلوب جديد ونكهات تلاءم أذواق جميع محبيي "تشيلي هاوس" من مختلف أنحاء العالم.

وتتكون وجبة "بيتزا برغر" من لحم البرغر الشهي مع الببروني، جبنة موزاريلا، صلصلة المارينارا، الفلفل الأخضر، البصل المشوي والفطر، مع إضافات "تشيلي هاوس" الغذائية الشهية المأخوذة من مصادر محلية أردنية طازجه ولذيذة مقدمة بأعلى معايير الجودة والتميز ، حيث سيتكمن جميع روّاد المطعم من الأستمتاع بمذاق هذه الوجبة المقدمة ضمن قائمة هذا الشهر.

تسعى سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" الى ابتكار كل ما هو جديد وممتع وتقديم الأفضل لزبائنه،كما وتحرص دوما على التجديد لإبقاء التواصل معهم وارضاء اذواقهم بمختلف الطرق، حيث يتمتع الطابع والديكورات الجديدة لـ "تشيلي هاوس" بمواكبة عصر التكنولوجيا من خلال أطلاق تطبيق تشيلي هاوس الإلكتروني، الى جانب التجدد في وجباتها وجعل تجربة الطعام لديها الألذ على الإطلاق من خلال اختيار أشهر الأطباق العالمية وتقديمها بلمسات "تشيلي هاوس" الشهيرة بمذاقها.

وتسعى سلسلة مطاعم تشيلي هاوس منذ تأسيسها عام 1985 إلى تحقيق أعلى المستويات من رضى العملاء وخلق تجربة تفاعلية وعلاقة طويلة دائمة تقوم على توفير أعلى جودة للأغذية المقدمة، بالاضافة للأحترام والثقة المتبادلة بين تشيلي هاوس وعملائه، في أجواء من المرح و الراحة.