عيسى كواليت يحصل على شهادة دولية مرموقة.. مواقع التواصل تضج بالخبر

صنارة نيوز - 23/04/2024 - 9:39 am

الصنارة نيوز/ خاص - محمد سبتي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حصول الدكتور ‏المرموق عيسى كواليت، على شهادة القيادة المرموقة لعام 2024، تقديرًا ‏لمساهماته البارزة في تطوير زراعة الكلى وتحسين ‏الوصول إلى رعاية الكلى في المنطقة.

ووفق ما نشرت الرابطة الدولي لرعاية الكلى على موقعها الالكتروني، فان كواليت حصل مع عدد من اطباء الكلى المتميزين على الشهادة الدولية بسبب تفانيهم في العمل وخبرتهم وتعاملهم الانساني مع المرضى، وسمعتهم الطيبة، وتفوقهم في مجالهم الطبي في الكثير من الدول.

هذا وعلق الالاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الخبر، بعضم بعث التهاني والتبريكات، معبرين عن عن فخرهم واعتزازاهم بانجاز كواليت الطبي، وبعض الاخر سلط الضوء على صفاته، مؤكدين انه يتمتع بتاريخ مهني متميز ومعرفة عميقة في مجال طب الكلى، وانه يجب تكريمه دائما بسبب إسهاماتهم البارزة في القطاع الصحي وتأثير الإيجابي على شريحة كبيرة من المرضى، لان تكريمهم يعكس قيمتهم وتأثيرهم في المجتمع ويعكس التقدير الذي يحظون به في القطاع الطبي.

وعلق أخرون: " الدكتور المرموق كواليت لديه معرفة متعمقة وشاملة في مجال طب الكلى، ويمتلك خبرة واسعة تمتد على مدار اعوام عديدة من العمل والدراسة. ولديه قدرة غير مسبوقة على تقديم حلول مبتكرة وفعالة، في علاج مرضى فقدوا الأمل.

هذا واكد نشطاء ايضا ان لكواليت سجلا حافلا من الإنجازات والنجاحات، في علاج مرضى الكلى ، وفي التجارب والابحاث العلمية الهامة، والمشاركة في المؤتمرات والندوات الدولية.