المطارنة قاتل الشاب الصرايرة: 100 ألف دينار سبب جريمتي و(أنا نادم).. تفاصيل

صنارة نيوز - 2016-01-13 08:58:04

 

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد، مساء الثلاثاء، تهمة القتل العمد خلافاً لاحكام المادة 328 من قانون العقوبات لقاتل الشاب تركي شاهر الصرايرة مقررا توقيفه 15 يوما على ذمة القضية في مركز إصلاح وتاهيل ماركا.

 

وقال مصدر مقرب من التحقيق أن القاتل البالغ من العمر 34 عاماً، ويدعى هشام جبريل المطارنة (عاطل عن العمل) قد أبدى ندمه أمام المدعي العام فور انتهاء التحقيق معه قائلا " أنا نادم".

 

وبين المصدر " أن الجاني اعترف بارتكابه الجريمة خلال التحقيق مشيراً إلى أن سبب ارتكابه للجريمه وحسب ادعائه هو وجود خلاف مالي بينه وبين المغدور ووالده.

 

وقال المصدر "أن الجاني وحسب ادعائه أن المغدور ووالده كانوا يدينون له بمبلغ 100 الف دينار وانه طالب المبلغ اكثر من مرة الا ان المغدور انكر الحق المترتب له.

 

وفي يوم الجريمة كان قد حضر في الساعه 4 عصرا الى المحل ملثما وكان المغدور جالسا على كرسيه وفاجأه باطلاق النار عليه من مسدس بحوزته وقام باطلاق رصاصة واحدة في الصدر وغادر فورا المكان.

 

وبين المصدر ان الجاني غادر مكان الجريمة وقام بالتوجه الى منزله وهو من سكان ذات البلدة، وقال المصدر ان تحريات الشرطة اوصلت الى القاتل الذي قام بتسليم السلاح المسدس المستخدم بالحادث للشرطة بعد القبض عليه "

 

وحسب المصدر فان الجاني قام بتمثيل مسرح جريمته وسط اجراءات امنية مشددة.رؤيا

 

واندلعت أعمال شغب واسعة في بلدة مؤتة 10 كم جنوب مدينة الكرك جنوبي الأردن، مساء الثلاثاء، بعد إعلان القبض على المشتبه به بقتل الشاب تركي نجل الشيخ شاهر الصرايرة داخل محل والده التجاري قبل أيام.

 

وتخلل أعمال الشغب حرق منازل بينها منزل والد (الجاني) ومحال تجارية تعود لأقارب المتهم، في حين أفاد شهود عيان بسماع إطلاق عيارات نارية من دون تحديد مصادرها.

 

كما أدت أعمال الشغب لانقطاع التيار الكهربائي عن أحياء وشوارع البلدة، بالرغم من العطوة الأمنية التي حصلت لمدة 3 أيام بين الأطراف ذات العلاقة.

 

وشهدت شوارع البلدة تعزيزات أمنية مشددة من قبل قوات الدرك والأمن العام التي تسعى لوقف أعمال الاحتجاج والاعتداء على الممتلكات العامة وممتلكات أقارب الجاني.