لايف للأغاثه والتنميه تسير قافلة مساعدات إلى غزه

صنارة نيوز - 28/09/2024 - 10:13 pm

**قافلة مساعدات إنسانية إلى غزة: تجهيز أكثر من 3500 طرد تمويني من خلال  Life لايف للإغاثة والتنمية - مكتب الأردن، وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية**

عمان – قامت منظمة لايف للإغاثة والتنمية، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بتجهيز قافلة مساعدات إنسانية جديدة تتضمن أكثر من 3500 طرد تمويني لدعم أهالي قطاع غزة، في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها السكان نتيجة الحصار والتصعيد الأخير.

وتشمل المساعدات المواد الغذائية الأساسية، في إطار جهود لايف للإغاثة والتنمية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني. ويأتي هذا الدعم نتيجة للتنسيق المستمر بين الحكومة الأردنية ومنظمة لايف، التي تعمل على جمع التبرعات وتقديم المساعدات بانتظام.

وقال الدكتور عبد الوهاب العلاونة، المدير الإقليمي لمنطقة الأردن وفلسطين، الذي أشرف على تجهيز وتحريك الشاحنات، إن هذه القافلة تأتي كجزء من سلسلة قوافل إغاثية مستمرة تستهدف تقديم المساعدات العاجلة للأسر المتضررة في غزة. وأشار إلى أن التنسيق مع الجهات الفلسطينية المختصة يجري لضمان وصول هذه المساعدات إلى مستحقيها بسرعة وكفاءة.

من جهته، أكد الدكتور هاني صقر، الرئيس  التنفيذي لمنظمة لايف للإغاثة والتنمية، أن المنظمة مستمرة في جهودها الإنسانية بالتعاون مع المنظمات المحلية والدولية، لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشعب الفلسطيني. وأوضح أن هذه المساعدات تأتي استجابة للأزمة الإنسانية المتفاقمة في غزة ودعماً للعائلات المتضررة.

وتعمل لايف للإغاثة والتنمية منذ سنوات على إرسال المساعدات إلى المناطق المتضررة بالأزمات، مع تركيز خاص على قطاع غزة الذي يعاني سكانه من نقص حاد في المواد الأساسية وتدهور الظروف المعيشية.

يُذكر أن السيدة ندى هارون، مديرة مكتب لايف في الأردن، وفريقها من الموظفين والمتطوعين، يعملون على مدار الساعة لضمان تنفيذ العمليات بأسرع وقت ممكن، مع جاهزية عالية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها في أقصر وقت.