وزيرة التنمية الاجتماعية ترعى احتفال جامعة جدارا بتخريج الفوج 13 من طلبتها .. شاهد الصور

صنارة نيوز - 24/09/2024 - 9:03 am

 

 

 

 

 

 

رعت معالي وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، مساء الإثنين، وبحضور عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، وعطوفة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، ونائب الرئيس، الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي، وعطوفة مديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط الدكتورة منال إبراهيم، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الاحتفال الذي أقامته الجامعة بمناسبة تخريج الفوج 13 من طلبتها للفصل الصيفي من العام الجامعي 2024/2023م.

 

وأعربت الوزيرة بني مصطفى في كلمة لها خلال الاحتفال الذي احتضنته الصالة الرياضية (الأرينا)، عن سعادتها وفخرها واعتزازها بوجودها في جامعة جدارا التي تعد صرح علمي وطني عريق استطاع أن يحقق الانجاز الكبير ويكون بمصاف الجامعات الأردنية.

 

وأشارت إلى أن جامعة جدارا تُعد حاضرة اليوم في مجال التعليم الجامعي وتشكل نقطة تحول لطلبة العلم من خريجيها وانطلاقهم نحو المستقبل متسلحين بالعلم والمعرفة بمختلف التخصصات الأكاديمية والعلمية، ما يُعطيهم التميز والتوفيق والنجاح المتواصل.

 

وقالت "لا شك أن لحظة التخرج من الجامعة وتحقيق النجاح لحظة تاريخية ومفصلية في حياة الإنسان والانطلاق نحو المستقبل الواعد، وهذا يتطلب منكم استغلال هذه الطاقات الابداعية، والانطلاق نحو المشاركة في ميادين الحياة والانخراط بالفرص المتاحة، فالشباب هم عنوان المستقبل".

 

وهنأت الطلبة الخريجين وذويهم الذين يقطفون اليوم ثمار سهر الليالي على رعاية ودعم ابنائهم وبناتهم.

 

بدوره، خاطب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الزبون الطلبة الخريجين قائلا: "اليومَ تحققتْ مرحلةٌ مهمةٌ في حياتكم، وتباشرتْ أحلامُكُمْ التي بَذَلْتُمْ من أجلِها الغالي والنّفيس. وقدْ سَخَّرَ أهلُكُمْ وَذَووكُمْ كلَّ ما في وُسْعِهِمْ مِنْ جهدٍ ومالٍ ودُعاء، كلُّ ذلك كانَ، من المُؤَكَّدِ، لأجلِكم ولأجلِ مستقبلِكم الزّاهر."

 

وأضاف "إنكم ستحملونَ اليومَ درجة علمية من جامعةِ جدارا، وهذا تكريمٌ واستحقاقٌ أنتم جديرونَ به. ومن خلالِ هذه الجامعة، يمكنُ للوطنِ أن يَتَطَلَّعَ إلى مستقبلٍ مشرقٍ بثقة، فجدارا ليستْ مجردَ مؤسسةٍ تعليميةٍ بل هي مصدرٌ للأفكارِ ومنبرٌ للإبداع ومهدٌ للمستقبل الواعد".

 

وألقى الطالبان كلا من بهاء الدين حجازي وهند الزعبي كلمة باسم الخريجين أعربا فيها عن بالغ شكرهم لأسرة الجامعة وأساتذتها على ما قدموه لهم من علم ورعاية ودعم طيلة فترة دراستهم الجامعية.

 

وخاطبا ذوي الخريجين بعبارات الثناء والشكر "يا من عبَرتم بنا نحوَ الأملِ والأمانيِّ الجميلةِ، فكلُّ ما نحن عليهِ اليومَ، بفضلِ تعبِكم وسهرِكم ودعائِكم ونسأل الله أن يمدنا عمراً فوق أعمارنا لرد فضلكم علينا.

 

وفي الختام قام الدكتور المراشده والدكتور الزبون بتكريم راعية الاحتفال الوزيرة بني مصطفى بدرع تذكاري، كما قامت بني مصطفى بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.  

 

وخيمت على الاحتفال الذي أداره الدكتور خالد المياس أجواء الفرح والسرور من قبل الطلبة وذويهم ابتهاجا بفرحة تخرجهم من الجامعة.