من بائع عصير إلى العالمية.. الشاب خالد يكشف أسرار حياته

صنارة نيوز - 19/09/2024 - 12:39 pm

حل المطرب الجزائري المغربي الشاب خالد، ضيفاً على الحلقة الجديدة من برنامج “بيت السعد”، تقديم الشقيقين عمرو وأحمد سعد، مساء الأربعاء، حيث كشف الكثير من تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بوالده وأسرته، ومواقف صعبة مر بها في حياته، فضلاً عن حديثه حول عالم الفن والغناء.

ويرصد “24”، أبرز تصريحات الشاب خالد في الحلقة.

ذكريات حزينة

تحدث الشاب خالد عن علاقته بأسرته لاسيما والده ووالدته، وكيف دافعت عنه الأخيرة كثيراً، حيث وصفها بـ “الأم الحنونة” التي تمتلك كل شيء.
ولفت إلى أن والده توفي وعمره 19 عاماً، معبراً عن شكره لوالديه ودعمهما له، مشيراً إلى أنه كثيراً ما يحزن على رحيلهما، حيث يبكي عندما يتذكرهما.

بائع الليمون

ورداً على سؤال الشقيقين أحمد وعمرو سعد، حول ظروف الفقر التي عاشها قبل الشهرة، وصف الشاب خالد أيام الفقر بأنها “أحلى الحكايات”، لافتاً إلى أنها تذكّره بكفاحه وإصراره من أجل كسب كل “مليم”.
وفي هذا الصدد، كشف الشاب خالد، عن عمله في كثير من المهن خلال فترة شبابه من أجل كسب المال، منها بيع عصير الليمون في الشارع.

وحول اهتمامه بالتعليم، قال إنه لم يكن يهتم بأمر التعليم أو الدراسة منذ صغره، على الرغم من وجود مدرسين جيدين من سوريا ومصر في الفترة التي دخل فيها المدرسة.

فنانة مشهورة

وحكى الشاب خالد عن موقف غريب تعرض له من فنانة وصفها بـ “الكبيرة والمشهورة” – رفض ذكر اسمها -، موضحاً أنها وصفته بأنه “مطرب ليس عالمياً”، الأمر الذي ضايقه ودفعه للرد على الصحافيين الذين أبلغوه الأمر بضرورة إبلاغها بالبحث عنه جيداً في غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي لتتأكد أولاً.
ولفت إلى أنه حينما عاد الصحافيون وتحدثوا عن الأمر مرة أخرى ونقلوا إليه حديثاً جديداً، رد قائلاً: “خلوها تقول.. ما يهم”.

حمو بيكا

وبسؤال الشاب خالد حول مطرب المهرجانات حمو بيكا، ومدى معرفته به، رد قائلاً: “شنو هذا”، في إشارة إلى عدم معرفته، الأمر الذي دفع عمرو سعد للقول إن بيكا مطرب وفنان كبير. ليرد الشاب خالد عليه بعد ذلك “أنا راجل طيب وصغير”.
وتسبب ذلك في دخول الثلاثي بوصلة ضحك.
وبشأن نجاح أغانيه، قال الشاب خالد إن حديث السوشيال ميديا والأرقام خير دليل على نجاحه.

إنسان

وحول ابتسامته المستمرة وظهوره دائماً بوجه بشوش أمام الجميع، قال الشاب خالد إنه إنسان مثل الآخرين، لكن خلف هذه الضحكات الكثير من الأحداث والأحزان أيضاً.
وأضاف أنه رغم الحزن الموجود في صدره وأمور لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى، فإنه حريص على الابتسامة دائماً.

وشهدت الحلقة دخول المطربين أحمد سعد والشاب خالد، في وصلات غناء متعددة، حيث غنيا سوياً أبرز أغاني المطرب الجزائري.