برومين الأردن الراعي الرسمي لماراثون عمان بنسخته الرابعة عشر

صنارة نيوز - 07/09/2024 - 9:16 am

"برومين الأردن" الراعي الرسمي لماراثون عمان بنسخته الرابعة عشر

(عمان-الأردن (أبرمت الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) اتفاقية رعاية رسمية مع شركة "برومين الأردن" لتكون الراعي الرسمي لماراثون عمان بنسخته الرابعة عشر. حيث سيحمل الماراثون اسم برومين ماراثون عمان وجاء هذا التعاون في إطار التزام "برومين الأردن" ممثلة بالسيد سامر عصفور مدير عام الشركة، بدعم الفعاليات الرياضية التي تعزز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع الأردني.
كما اعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) عن استمرار دعم البنك العربي كراعٍ ذهبي لهذا الحدث الرياضي المميز، مما يعكس التزامه المستمر بدعم المبادرات الرياضية والاجتماعية كما نوهت الى دور امانة عمان الكبرى الشريك الرسمي لجميع الاحداث التي تقيمها الجمعية والتي بدورها تقدم الدعم الذي يتضمن توفير البنية التحتية اللازمة لتنظيم السباق والدعم اللوجستي المستمر للسباقات والذي يلعب دورًا محوريًا في إنجاح الماراثون..
وأعربت لينا الكرد، المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan)، عن سعادتها بالرعاية المميزة لهذا السباق والتي تسهم في تطوير السباقات التي تقيمها الجمعية. وقالت الكرد: "إننا نفخر بالشراكات التي نبنيها مع المؤسسات الوطنية الكبرى مثل "برومين الأردن". هذه الرعايات ليست مجرد دعم مادي فحسب، بل هي دليل على التزامهم العميق بتعزيز الرياضة في الأردن ورفع مستوى الفعاليات التي نقيمها إلى مستوى عالمي.  حيث نسعى دائماً لأن تكون سباقاتنا معترف بها دولياً، ونطمح لأن نكون مرجعاً في تنظيم السباقات ذات الطابع الاحترافي، خاصة بعد اعتماد الطرق دوليًا لتكون فعالة حتى عام 2027."
ومن جانبه، أعرب السيد سامر عصفور المدير العام لشركة "برومين الأردن"، عن فخره بدعم الجمعية الاردنية الماراثونات (Run Jordan)، مشيرًا إلى أهمية هذه الماراثونات في تعزيز مكانة الأردن على الخريطة الرياضية العالمية، وتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي. وقال السيد عصفور: نحن في "برومين الأردن" نؤمن بأهمية الرياضة كجزء من الثقافة الصحية والاجتماعية وإن رعايتنا لهذا الحدث تعكس التزامنا بتقديم الدعم المستمر للمبادرات التي تصب في صالح المجتمع. ونسعى دائماً للمساهمة في تطوير الرياضة الوطنية، ونتطلع إلى أن تكون هذه الماراثونات محطة أساسية في الأجندة الرياضية العالمية."
يذكر أن ماراثون عمّان ينطلق من إشارات الساحة الهاشمية، ويضم أربعة سباقات رئيسية: سباق الماراثون 42.195 كم (ماراثون فردي)، سباق الماراثون 42.195 كم (ماراثون تتابع) وسباق 21 كم (نصف ماراثون فردي وسباق خاص بذوي الاحتياجات الخاصة) وسباق ال 10كم فردي وذوي احتياجات خاصة، فيما يشهد يوم الجمعة 27 أيلول، السباق الخاص بالأطفال والذي سيقام في حدائق الحسين في ملعب كرة القدم (11) للأعمار من 6-14 عام.
-انتهى-