ابناء الشمال قالوها مع …. وائل شقيرات

صنارة نيوز - 22/08/2024 - 4:23 pm

حسم المرشح وائل شقيرات أُولى المقاعد المخصصة لمحافظة إربد في مجلس النواب، بحسب تنبؤات المختصين بالشأن البرلماني والحراك الانتخابي، على الرغم من صعوبة المنافسة وترشح أسماء لها وزنها السياسي والبرلماني.

 

التكهنات بحسب القراءة الأولية تتحدث عن حظوظ الشقيرات القوية، ومدى الشعبية التي يتمتع بها على مستوى المحافظة، مما فرض ارتفاع أسهمه ضمن بورصة الانتخابات النيابية لمجلس النواب العشرين.

 

التوقعات جميعها تصب وبشكل قوي في صالح شقيرات، الذي يعتبر من الشخصيات القيادية في إربد، لا سيما مع وضع اللبنة الأُولى في مشروع نادي الحسين إربد بطل الدوري الموسم السابق والمرشح للاحتفاظ باللقب والمنافسة على جل الألقاب المحلية وتقديم نفسه بصعوبة ضمن البطولة الآسيوية.

 

وحصل شقيرات على دعم غير مسبوق من قبل منظومة نادي الحسين، تصدرها توجيه رئيس النادي عامر ابو عبيد رسالة للجماهير وعشاق الملكي بالتصويت لصالحه يوم الاقتراع في العاشر من الشهر المقبل / أيلول - سبتمبر، ناهيك عن إجماع عشائر بالمحافظة على الشقيرات مع التأكيد على ضرورة منح أصحاب الكفاءة فرصة المشاركة السياسية والوصول إلى العبدلي والابتعاد عن " تجريب المجرب".

 

 

ويفصل شقيرات عن مجلس النواب بحسب المختصين بالشأن البرلماني خطوات بسيطة، ليتوجه للعاصمة عمَّان وبحوزته ملفات مهمة للارتقاء بالخدمات في عروس الشمال والمشاركة الفعالة بسنّ التشريعات وفرض الرقابة النيابية على السلطة التنفيذية.