روكي يرفض الخروج على سبيل الإعارة

صنارة نيوز - 03/05/2024 - 1:55 pm

أكدت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الجمعة، أن برشلونة يرغب في اتخاذ خطوة مفاجئة نحو أحد أبرز الصفقات الحديثة التي أبرمها في الفترة الماضية.

قالت الصحيفة: “في الوقت الذي تعاقد فيه “البلوغرانا” مع اللاعب فيتور روكي ليقود هجوم الفريق، أصبح هناك اتجاه إلى إعارته إلى أحد الأندية في الموسم المقبل”.

وأضافت “يعتقد برشلونة أن اللاعب البرازيلي يفتقر إلى المهارات اللازمة للعب مع الفريق، لكن وكلاء اللاعب لا يؤيدون إعارته”.

وتابعت “فكرة أن يخرج اللاعب الشاب على سبيل الإعارة الموسم الجديد، بسبب قلة الدقائق التي لعبها في برشلونة بدأت تتشكل، وهو الاحتمال الذي بدأ الحديث عنه في أوساط برشلونة الأسبوع الماضي ولم يستبعده المدرب تشافي هرنانديز، ومع ذلك فإن المفاوضات لن تكون سهلة”.
وواصلت “لا يزال اللاعب والوفد المرافق له مصممين على البقاء في برشلونة، ويعتقدون أنه يتمتع بالجودة اللازمة للعب مع البرسا، بينما بالنسبة إلى وكلاء اللاعب لا يفهمون كيف دفع النادي الكاتالوني مبلغاً ضخماً لكسب خدماته دون منحه فرصة اللعب؟”.

واختتمت “يخطط وكلاء فيتور روكي إلى القيام برحلة إلى برشلونة للجلوس مع إدارة النادي، ومناقشة الخيارات المستقبلية للمهاجم البرازيلي”.