مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط

صنارة نيوز - 2015-03-04 08:11:27

شركة مان للشاحنات والحافلات تعلن عن تعيين فرانز فرايهر فون ريدويتز مديراً عاماً

 

الصنارة نيوز-

 أعلنت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (MAN Truck & Bus)، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الشاحنات والحافلات، اليوم عن تعيين فرانز فرايهر فون ريدويتز في منصب المدير العام الجديد. وكان السيد فون ريدويتز يعمل في مجموعة مان طوال السنوات الستة عشر الماضية، وشغل مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية في المبيعات الدولية للباصات والحافلات بما في ذلك العمل في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث اضطلع بدور قيادي في تسليم 400 حافلة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي في العام 2008.

كما يتمتع السيد فون ريدويتزأيضاًبخبرة عملية كبيرة في العمل لعدة سنوات في المبيعات في جنوب أفريقيا، فضلاً عن دوره التنفيذي في إدارة عدد من الحسابات الرئيسية. وكان آخر منصب شغله في ميونخ كرئيس لتسويق المنتجات في المقر الرئيسي لشركة مان للشاحنات والحافلات في مدينة ميونخ الالمانية. وتولى خلال هذا الدور إدارة الأعمال التطويرية لحافلة "مان ليونز سيتي GL CNG"، والتي أحرزت لقب"حافلة العام 2015".

وقال السيد فون ريدويتز: "إنني سعيد جداً بالانضمام إلى عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشهد نمواً مطرداً على مر السنوات لتبرز كإحدى المناطق الرئيسية على خارطة مجموعة مان. أهدف من خلال هذا الدور إلى الإسهام في تعزيز تركيزنا على العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع عالمية المستوى والاستمرار في تطوير التكنولوجيا التي نقدمها للحفاظ على مكانتنا الريادية في سوق المركبات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. كما أتطلع إلى العمل مع موزعينا الكرام وشركائنا الموقرينللارتقاء بالنجاح الذي تحققه الشركة إلى مستويات جديدة وإلى الاستمرار في تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة لعملائناالكرام".