النشرة الجوية المسائية ..

صنارة نيوز - 2015-02-25 12:26:36

قالت دائرة الأرصاد الجوية ان درجات الحرارة ستكون نهار الخميس أعلى بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والاجواء باردة نسبيا نهاراً في المناطق الجبلية ولطيفة في مناطق البادية والسهول بينما تكون دافئة نسبيا في الاغوار مع ظهور بعض الغيوم العالية ليلاً أجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة.

أما الرياح ستكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية والمناطق الشمالية.

و في خليج العقبة أجواء لطيفة نهاراً ودافئة نسبياً، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج .     

تراوح درجات الحرارة العظمى المتوقع ان تسجل كما يلي:-


المناطق    العظمى    الصغرى
عمان    17°س    9°س
العقبة    22°س    12°س
الأغوار    24°س    14°س
المرتفعات     11°س    6°س
البادية    18°س    8°س
        
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم الخميس         26/02/2015 :-


* من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح نتيجة تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية


 ومطار الملكة علياء الدولي.


حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة            27/02/2015


درجات حرارة تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، أجواء نهاراً لطيفة في معظم مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية ليلاً أجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة

حالة الطقس المتوقعة ليوم  السبت              28/02/2015


درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، نهاراً أجواء باردة نسبياً  في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضةً، ليلاً أجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبةً وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

حالة الطقس المتوقعة ليوم  الأحد              1/03/2015


أجواء باردة في المناطق الجبلية وباردة نسبيا في بقية مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض  الغيوم المنخفضة


في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.