الأولى على المملكة صبح : أرغب بدراسة الطب البشري في «العلوم والتكنولوجيا»

صنارة نيوز - 2018-08-11 09:11:25

لم تكن المرتبة الاولى على مستوى المملكة غائبة عن حسابات الطالبة بتول محمد صبح طيلة فترة التوجيهي حيث حصدت المرتبة الأولى في الفرع العلمي بمعدل99.4%، بعد أن حصلت على معدل 99.4 في الفصل الدراسي الأول.
وفي حديث خاص  لـ «الدستور» اكدت بتول انها لم تلجأ لدروس الخصوصي وتلقت مساعدة من والدها مدرس الكيمياء حيث اعانها في مادتي الرياضيات والكيمياء ، مشيرة الى ان معلمات المدرسة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ولهن دور كبير في إيصال المعلومة للطالبات خلال الحصص الصفية بكل يسهر وسهولة  .
وقالت بتول صبح إنها «تعتزم دراسة تخصص الطب البشري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، فالطب كما تقول حلم حياتي وارغب بخدمة الانسانية واستكمال مسيرة حياتي في الدراسات العليا في ذات المجال».
ودرست بتول في مدرسة صفية بنت عبد المطلب في قصبة إربد مؤكدة ان لها فضلا كبيرا عليها حيث كانت تتابع دروسها يوميا، مشيرة إلى انها كانت تفضل الدراسة  اثناء ساعات الفجر وحتى الساعة التاسعة صباحا .
واوضحت  «للدستور» أنها تركز في المواد بعيدا عن التوتر والقلق والخوف وان اختبارات الثانوية العامة بسيطة وسهلة اذا ما ركز الطالب بالمعلومات وبذل جهوده في ذلك.