شركة التأمين الأردنية مزود خدمات التأمين الصحي الشامل لصحيفة الدستور

صنارة نيوز - 2016-02-02 08:53:29

: أعلنت شركة التأمين الأردنية عن توقيعها مؤخراًاتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية للصحافة والنشر/ صحيفة الدستور، أصبحت بموجبها مزود خدمات التأمين الصحي الشامل لموظفي الدستور وعائلاتهم على مدار عام كامل.

هذا وكان اختيار صحيفة الدستور قد وقع على شركة التأمين الأردنية نظراً لسجلها المهني الحافل وسمعتها الطيبة الناتجة عن خبرتها العريقة في مجال تقديم حزمة واسعة من الخدمات الصحية التأمينية المبتكرة، وقدرتها العالية على تلبية الاحتياجات منها.

وبهذه المناسبة، صرح مدير عام شركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق بالقول: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية وبانضمام صحيفة الدستور لقائمة عملائناالمميزين، الأمر الذي يعزز مكانتنا الرائدة في مجال التأمينو خاصة الصحي، كما يبرهن على نجاحنا المتواصل في تطوير وتقديم أفضل خدمات التأمين وأحدثها بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء من المؤسسات والأفراد على حد سواء ، وذلك بهدف توفير أفضل تجربة وأعلى قيمة مضافة معنا. كما نتطلع لأن يكون هذا التعاون بداية عمل مثمر وشراكة استراتيجية طويلة المدى."

ويذكر بأنها ومنذ تأسيسها عام 1951، تلبيشركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية، شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والتأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة. هذا وتدير الشركة أعمالها من خلال فروعها في كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة للأردن.