مستثمري قطاع الاسكان: لن نسمح بتسييس اي خلاف مع الامانة

صنارة نيوز - 2016-01-24 08:52:27

قال نائب رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان المهندس نائل العبداللات ان علاقتنا مع امانة عمان تشاركية وتاريخية تمتد لعشرات السنين، ووصفها بالايجابية مع كافة امناء العاصمة ومسؤوليها وموظفيها على حد سواء.

واشار إلى ان التعامل مع الامانة بكافة قطاعاتها يعد في صلب عمل الجمعية، وانه لن نسمح لاي شخص ان يزاود او يسيس اي خلاف في وجهات النظر بين الجمعية والامانة، ونحن ضده ولا يوجد خلافات شخصية بل هي مجرد خلافات في وجهات النظر من اجل المصلحة العامة.

ونقل العبداللات ، خلال اتصاله ببرنامج "ألو مساء الخير" الذي يقدمه الاعلامي مجحم العدوان عبر اذاعة هوا عمان 9ر105، رغبة اغلبية اعضاء الجمعية بفتح باب الحوار والنقاش المعهود مع امين عمان.

وجدد الرفض للتصعيد والخوض في مهاترات شخصية وابقاء الخلاف في محوره واطاره الطبيعي وهو فقط محصور في وجهات النظر، مشيرا انه يعلم هو وباقي الاعضاء ان ابواب أمين عمان مفتوحة دوما وهو متقبل للحوار وبدون اي احتقان.

واوضح ان الدعوة المرفوعة مؤخرا بحق امين عمان هي بإسم شخص رئيس الجمعية وليس بإسم الجمعية او اعضاءها.
وشدد العبداللات ان الجمعية مع احترام النظام والتعليمات وضد التجاوزات والمخالفات من زيادة شقق او الغاء مواقف السيارات .

وفند العبداللات ان يكون للامانة اي علاقة من قريب او بعيد بخروج وهجرة بعض المستثمرين ، مشيرا ان ذلك عائد لاسباب شخصية تخص المستثمرين وان الامانة لم تكن يوما الا جاذبة ومشجعة للمستثمرين في مدينة عمان .
كما نفى ان تكون الجمعية قد رصدت اي مبالغ لدعاية اعلانية مضادة لاي مؤسسة من مؤسسات الوطن بما فيها امانة عمان.