جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف اجتماع " أنا أشارك"

صنارة نيوز - 2016-01-13 21:30:06
 عقد في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اجتماع لممثلي الجامعات الأردنية والمعهد الديمقراطي الوطني في الأردن، بهدف تمكين الطلبة في الحياة السياسية وإشراكهم في الحوار والنشاط السياسي، وبناء جيل من الشباب يمتلك المهارات السياسية والقيادية للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع ونهضة الوطن.
 
وحضر الإجتماع الذي عقد برئاسة امين عام وزارة التعليم العالي الدكتور هاني الضمور، ومدير المعهد الديمقراطي الوطني في الأردن اريانيت شيهو، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية، ونواب رؤساء الجامعات وعمداء شؤون الطلبة.

وناقش الحضور خلال اللقاء، طرق تسريع وتطوير المهارات الشبابية ليتمكنوا من التواصل والاندماج بطريقة افضل وفاعلية أكبر نحو مواطنة فاعلة.

كما تم عرض تفاصيل ذات علاقة ببرنامج "انا أشارك" والذي ينفذ من قبل المعهد الديمقراطي الوطني والجامعات الأردنية (الحكومية والخاصة)، بهدف رفد المجتمع المحلي بخبرات متنوعة ومتجددة، إضافة إلى تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تقدمه وزارة التعليم العالي في تطوير ودعم الطلبة في الجامعات الأردنية، ودورها في تبني مثل هذه البرامج الرائدة.



 
  •  
  •