بحضور جماهيري مهيب.. المسلماني يفتتح مقره الانتخابي

صنارة نيوز - 17/08/2024 - 9:43 am

الصنارة نيوز-

بحضور جماهيري مهيب ؛ أقام النائب الأسبق أمجد المسلماني، اليوم الجمعة، حفل افتتاح مقره الانتخابي في منطقة جبل الحسين، وبوجود عدد كبير من أبناء الدائرة الثانية عمّان .


وتوافد المؤيدون والمؤازرون من أبناء الوطن للتعبير عن دعمهم المطلق والكبير ومساندتهم للمرشح المسلماني ، كونه معروف لدى الجميع بسمعته الطيبة وإخلاصه لوطنه وشعبه والقيادة الهاشمية .

وتميز الافتتاح بحضور واسع ولافت لأبناء الدائرة الثانية في العاصمة عمّان وضم مختلف الفئات الشبابية والنسائية كذلك السياسية والشعبية .

كما حضر الافتتاح شخصيات بارزة في العمل العام والنيابي؛ منهم النائب الأسبق خميس عطية ، و حمادة فراعنة ، عمر النبر ، وهايل الدعجة، وميادة شريم وغيرهم .


ورحب المسلماني في الكلمة التي ألقاها خلال الافتتاح بالجمع الغفير الذي حضر إلى المقر الانتخابي، مؤكدًا أنها ثقة يعتز بها وتلقي على عاتقه المزيد من المسؤولية للدفاع عن قضاياهم؛ وإيصال صوتهم إلى مجلس النواب.


وشدد أنه سيعمل على التغيير من خلال توجهات جلالة الملك في التحديث الاقتصادي والسياسي والإداري ، مشيرا إلى أن الأحزاب ستسير خلال ثلاث مراحل ليصل مجلس النواب لبرلمان حزبي كامل .


ودعا الملسماني الحشود للانضمام للأحزاب لأهميتها في تحقيق العدالة والتغيير والقدرة على تحقيق الفرق على أرض الواقع، وإيصال صوتهم للمعنيين من خلال الأحزاب .


وألقى النائب السابق هايل عياش كلمة أكد فيها أن المسلماني يمتلك الصفات والمؤهلات التي تدفع الجميع لانتخابه، قائلا " أعطوا ملف السياحة للمسلماني ورح تشوفوا الفرق" ، كما ألقى كل من النائب الأسبق خميس عطية وعمر النبر وميادة شريم كلمات أكدوا خلالها دعمهم للمرشح أمجد المسلماني .