كابيتال بنك يُعلن أسماء الأطفال الخمسة الفائزين بحسابات التوفير لشهر حزيران

صنارة نيوز - 24/07/2024 - 11:13 pm

أعلن كابيتال بنك عن أسماء الأطفال الخمسة الفائزين بجوائز حملته الترويجية لحسابات التوفير لعام 2024،والتي تُعد واحدة من الأكبر في المملكة.

وفاز بالجوائز وهي عبارة عن 5 رحلات عائلية لـ 4 أشخاصإلى منتجع "أرض الأساطير" في أنطاليا -تركيا كل من جويل يوسف ميشيل عطيه بوﻻية والدها، وديانا تفال لمنفعةابنتها ناي سمور، والطفل شهم فهد بولاية والده، والطفلتوفيق سمرين بولاية والده، والطفلة هيا أشرف نصير بولايةوالدها أشرف.  

وبهذه المناسبة قال رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفرادفي كابيتال بنك نديم خيطان: "نهنئ أطفالنا الفائزينوعائلاتهم بهذه الجائزة التي تُعبر عن التزامنا الراسخ فيكابيتال بنك بغرس ثقافة الادخار لدى أطفالنا منذ الصغر. نؤمن بأن الادخار هو حجر الأساس لبناء مستقبل ماليآمن ومستقر، ونحن سعداء بأن نكون جزءً من رحلة أطفالنانحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم."

وأكد خيطان على أن كابيتال بنك يواصل تقديم قيمة مضافة لعملائه من خلال تشجيعهم على الادخار والاستفادة من الفرص المميزة التي يوفرها البنك، مشيراً إلى أن البنك سيستمر في إطلاق حملات وجوائز كبرى أخرى في المستقبل القريب. 

وقد عبر الفائزون وأهاليهم عن سعادتهم الغامرة بهذه الجائزة، وأثنوا على جهود كابيتال بنك في تقديم خدمات مصرفية متميزة للأطفال وتشجيعهم على الادخار.

وكان كابيتال بنك قد خصص وضمن حملة التوفير الأكبرللعام 2024 ولأول مرة جوائز خاصة بحسابات الأطفالتحت عمر 18 عاماً تشمل أجهزة بلاي ستيشنPlayStation، وجوائز كبرى هي عبارة عن رحلات مدفوعةلأربع أشخاص.