سفاح التجمع ينكر جرائمه: محصلش

صنارة نيوز - 12/06/2024 - 8:54 pm

انكر كريم مسلم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" التهم الموجهه له، وقال للقاضي بعد ان تلا عليه لائحة الاتهام "ماحصلش يافندم" فيما اشار فريق الدفاع ان المتهم رجل طيب ولم يقصد عملية القتل كونه كان تحت تاثير المخدرات

فيما تلت النيابة العامة التهم الموجهة إلى كريم، والتي جاء فيها، قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته التي صممها خصيصا لذلك، والتخلص من جثامين الضحايا في صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

كما وجهت للمتهم تهمة حيازة مواد مختلفة من المخدرات وإجبار الضحايا على تعاطيها، والاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا في الدعارة وتصويرهن.

فاجأ "مسلم" الذي وصل بلباس أبيض إلى قاعة المحكمة وسط حراسة مشددة، النيابة والحضور بإنكاره التهم المنسوبة إليه، قائلا "محصلش يا فندم".

طالب محاميه تأجيل الجلسة للاطلاع على أوراق القضية، مؤكدا أن موكله لم يتعمد قتل الفتيات، لأنه لم يكن في وعيه بل كان واقعا تحت تأثير المواد المخدرة والإثارة الجنسية.

وكان المحامي عصام الطباخ قد أدلى بتصريحات بوقت سابق اليوم قبل بدء المحاكمة، قائلا جميع أقارب وأصدقاء كريم مسلم أجمعوا على أنه شخصية ذكية جداً ومحترم ويصلي، مضيفاً أن بعضهم لا يصدقون التهم الموجهة إليه. وأردف قائلا: "واحد صاحبه من إنجلترا كلمني في التلفون وانهار مش مصدق اللي بيحصل".

كما شكك محاميه سابقا أيضا بأن يكون كريم قد قصد قتل الفتيات عمداً، وقال إن الفتيات ذهبن الى شقته الخاصة بإرادتهن الكاملة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على كريم مسلم، المتهم بقتل 3 فتيات، وتعذيبهن، وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، والذي كان يستدرج النساء إلى شقته السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة حيث قرر النائب العام المصري،  إحالة كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع" إلى المحكمة الجنائية العاجلة.