بمشاركة اذاعة كوماي الدولية و رابطة الاعلام بلا حدود.. مظاهرات تضامنية مع الفلسطينيين تجوب شوارع روما

صنارة نيوز - 11/02/2024 - 12:22 pm


شهدت شوارع العاصمة الإيطالية روما امس، مظاهرة كبير تحت الامطار الغزيرة للتضامن من الشعب الفلسطيني التي تم تنسيقها  مثل كل اسبوع من المؤسسات و الجمعيات الفلسطينية تحت رعاية جالية العالم العربي في ايطاليا(كوماي) و اذاعة كوماي الدولية و رابطة الاعلام بلا حدود و  عديد من المؤسسات الإيطالية والأجنبية الحزبية و غير حزبية.

وتوجهت الرابطة بالشكر لجميع اعضاء المجلس الإداري لجالية كوماي من اغلب الدول العربية (كامل بلعيطوش، الدودي تلواني ،زينب اسماعيل ،عادل عامر، أمير يونس ،  عتيقة الشافعي، سالم الصنبي ،حكيم نصرات، ليلى بلعيطوش، وليد سروجي, منى احمد و فاطمة بن للا ، علي موهاي ،حسن عوض ،فايق خليل و المستشار   الاعلامي إكرامي هاشم ، على مشاركتهم في تنظيم الفعالية.

وجدد البروفيسور فواد عودة رئيس كوماي ندائه إلى جميع الأحزاب السياسية و الحكومات الأوروبية لدعم الشعب الفلسطيني من ناحية صحية و إنسانية.

وتابع عودة :" ويستمر وصول الجرحى الفلسطينيون  إلى المستشفيات الإيطالية، وقد وصل آخر وفد اول من امس إلى مستشفى روما سان كاميلو و تم الاتصال مع الأطباء الايطاليون لشكرهم على الخمات اطبية التي يقدمونها الى الجرحى الفلسطينيين.