تشييــع جثمانــي الشهيديــن الجالــودي والعتــوم

صنارة نيوز - 2019-02-16 09:58:06

شيّعت جموع غفيرة من اهالي ماحص، امس الجمعة، جثمان الشهيد الملازم أول أحمد الجالودي من مرتّبات الأمن العام إلى مثواه الأخير في مسقط رأيه بماحص التابعة لمحافظة البلقاء، والذي ارتقى إثر انفجار السلط امس الاول الخميس.
وجرت للشهيد، مراسم عسكرية مهيبة، وشارك في تشييع جثمان الشهيد وزير الداخلية سمير المبيضين ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات ومديرو وقادة الأجهزة الأمنية وكبار ضباط القوات المسلحة ومحافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا ومتصرف لواء ماحص والفحيص هاشم العبدلات وجموع غفيرة من أهالي ماحص والأردن ضمن مراسم عسكرية مهيبة .
وكان الشهيد الجالودي قد استشهد في حادث التفجيرات التي وقعت أمس في منطقة الوادي الازرق بالسلط ونتج عنها أيضا استشهاد رجل أمن آخر ومواطن وإصابة 8 آخرين من مرتبات الأجهزة الأمنية .
كما شارك الآف من أبناء محافظة جرش واهالي مدينة سوف والفعاليات الرسمية والشعبية ورفاق السلاح وذوو الشهيد بعد صلاة عصر، امس الجمعة، في مراسم تشييع جثمان الشهيد الوكيل مصعب نزيه سلامة العتوم الذي استشهد في حادثة انفجار لغم بمنطقة نقب الدبور في مدينة السلط.
وجرت للشهيد مراسم عسكرية حيث حمل على أكتاف رفاقه ملفوفا بالعلم الاردني ووري الثرى في مقبرة سوف بعد الصلاة عليه في مسجد الشيخ يوسف في سوف.
وشارك في تشييع جثمان الشهيد وزير الداخلية سمير مبيضين ورئيس هيئة الاركان المشتركة و قادة الأجهزة الأمنية ومحافظ جرش مامون اللوزي والفاعليات الشعبية والرسمية في المحافظة و المملكة.
ووفق ابن عم الشهيد وعضو مجلس المحافظة أحمد العتوم، إن الشهيد أعزب وهو أكبر أفراد أسرته وله اشقاء اثنان وشقيقة واحدة، ووالده متقاعد كان يعمل في مستشفى جرش الحكومي، ووالدته متقاعدة وكانت ممرضة في وزارة الصحة.
وأضاف أن الشهيد حاصل على شهادة جامعية وكان يعمل مدرسا بعد تخرجه مباشرة في الجامعة، ومن ثم التحق بالاجهزة الامنية منذ 4 سنوات.