فندق لاندمارك عمّان يكرّم الأمهات في عيدهن

صنارة نيوز - 2016-04-03 08:06:05

عمّان- نيسان 2016- قامت اللجنة الاجتماعية في فندق لاندمارك عمّان بتنسيق زيارات لعدد من بيوت رعاية المسنين في عمّان، لتشارك الأمهات عيدهنّ وتبارك لهنّ مسيرة العطاء والتفاني في سبيل أبنائهن، واحتفالا بعيد الأم.

وقام موظفو لاندمارك بمشاركة أجمل اللحظات مع الأمهات، وتفاعلوا معهم من خلال الانشطة الاحتفالية والاستماع الى قصصهن وحكاياتهن التي ملأت المكان بالحنين والحب الكبير الذي تحمله كل واحدة منهن لهذه الحياة، كما قام فريق لاندمارك بتوزيع الهدايا والحلويات على الامهات تقديراً لهن.

وفي هذه المناسبة علّق المدير العام لفندق لاندمارك عمّان السيد ابراهيم كراجه :"نهنأ كل الأمهات في جميع بقاع الأرض على العطاء والحنان والدور الكبير الذي يبذلنه في حياتهن لمنح الحياة نكهة أخرى، ونحن كفريق فندق لاندمارك عمّان لن ننسى دورنا في تقديرهن في عيدهنّ تكريما لهنّ ولمسيرة عطاءهن التي لا تقدر بثمن، ونأمل أن نكون قد ساهمنا بمنحهن السعادة وتعويضهن ولو  بشيء بسيط على تعبهن وحياتهن في سبيل أبناءهن".

كما وقام فندق لاندمارك عمّان في وقت سابق من هذا الشهر واحتفالا بيوم المرأه العالمي بإستضافة الآنسة آسيا ياغي رئيس جمعية أنا إنسان للأشخاص ذوي الإعاقة، والعضو في الأمم المتحدة والحاصلة على جائزه الملك عبدالله للتميز. حيث شاركت الموظفات والموظفين الحاضرين قصة نجاحها وكفاحها وكيفية تخطيها لحاجز إعاقتها لتصبح من النساء الناجحات، مما أدى بدوره إلى حصولها على المركز 56 من بين أكثر النساء تأثيرا في المجتمع من الأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى العالم.

ويأتي هذا التكريم إنطلاقاً من النهج الذي يتبعه فندق لاندمارك عمّان في دعم المرأة ودعم جهودها الدائمة لتقديم الأفضل في العمل وترسيخ أهمية دورها الفعّال لإنجاح مؤسساتنا الأردنية. كما ويعكس إيمان الفندق بأن المرأة قادرة على أن تجمع ما بين واجبها كإمرأة عاملة وواجبها اتجاه عائلتها، كما أنه لا غنى عن جهودها في دعم المجتمع وافراده اينما حلّت.