بالصور...جامعة البترا تتغلب على نظيرتها الزرقاء في افتتاح بطولة السلة للجامعات

صنارة نيوز - 2016-03-14 08:46:09
الصنارة نيوز-
فاز فريق جامعة البترا لكرة السلة على نظيره من جامعة الزرقاء ب(63) أهداف مقابل (47)، في افتتاح بطولة الثورة العربية الكبرى للجامعات لكرة السلة للجامعات الأردنية، والتي انطلقت صباح الأحد 13/3/2016 تحت رعاية رئيس جامعة البترا أ.د مروان المولا في القاعة الرياضية في جامعة البترا.

بدأت البطولة بالوقوف لقراءة الفاتحة على روح الشهيد راشد الزيود. وبكلمة لعميد شؤون الطلبة في جامعة البترا غازي أبو زيتون قال فيها "نرجو أن تحقق هذه البطولة أهدافها المتمثلة في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات الأردنية في مختلف النشاطات الرياضية والفنية والثقافية بالإضافة إلى توعية طلبتنا بتاريخ أجدادهم وتعزيز الانتماء الوطني".

وتجمع مباراة يوم الاثنين 14/3/2016 كل من جامعة الأميرة سمية في مواجهة جامعة فيلادلفيا وجامعة اليرموك في مواجهة الجامعة الهاشمية.

ونظمت جامعة البترا البطولة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تحت عنوان "بطولة الثورة العربية الكبرى لكرة السلة للجامعات الأردنية"، ضمن احتفالات المملكة بالذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى.

وتستمر فعاليات البطولة إلى نهاية الأسبوع الحالي وتشارك فيها ثمان جامعات هي جامعة البترا وجامعة الأميرة سمية، والجامعة الهاشمية، وجامعة اليرموك، وجامعة آل البيت، وجامعة الزيتونة، وجامعة الزرقاء.
 
 
  •  
  •