رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي يعلن إطلاق الموقع الإلكتروني الأول للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية

صنارة نيوز - 2016-03-11 11:30:42
أعلن الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عن إطلاق الموقع الإلكتروني الأول للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية،  وتأتي هذه الخطوة الرائدة في مسيرة الاتحاد الرياضي إنطلاقاً من رؤية الجامعة في ربط الرياضة بالتكنولوجيا. حيث تقود جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مشروع "ميداول" الذي ينبثق عن مشاريع تمبوس الأوروبية،  والذي تشارك فيه جامعات أوروبية ومجموعة من الجامعات الأردنية بهدف تحسين الخدمات الطلابية، والإستفادة من التجربة الأوروبين في مجال الخدمات الطلابية. كما تسعى الجامعة إلى الحصول على دعم مشاريع مماثلة تخدم طلبة الجامعة لإشراك الطلبة في الحياة الجامعية، وتعزيز روح الشعور بالإنتماء لمؤسستهم التعليمية، والمشاركة في الإنجاز والارتقاء بهذا الصرح الأكاديمي.
وجاء إطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ( WWW.SFJU.ORG ) بمبادرة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا خلال اجتماع الهيئة الإدارية الخاصة بالاتحاد الرياضي، والذي ضم عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الأردنية المنتسبة للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية.
 
والجدير بالذكر أن تأسيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بمبادرة من الجامعة الأردنية وبحضور جامعتين هما (جامعة اليرموك، جامعة مؤتة)، ويضم حالياً 17 جامعة حكومية وخاصة.