إشارات جديدة في عمّان

صنارة نيوز - 2016-03-09 19:43:43

الصنارة نيوز-

كشف مدير المدينة في أمانة عمان المهندس عمر اللوزي عن توجه الامانة وبالتعاون مع ادارة السير، وضع مجموعة من الاشارات الضوئية في عدد من شوارع العاصمة.


وقال اللوزي ان الاشارات الضوئية ستوضع في الاماكن التي تتطلب حركة السير ذلك، مشيراً الى ان المخططات يتم دراستها بين امانة عمان وادارة السير، رافضا تحديد المواقع النهائية للاشارات الضوئية حتى انهاء الدراسات المتعلقة بهذ الشأن.

اللوزي اكد خلال حديثه ان الانطلاقة المتجددة للأمانة التي نادى بها أمين عمان عقل بلتاجي تركز على معالجة التشوهات في العاصمة على جميع الاصعدة من خلال انهاء ظاهرة البيع العشوائي والقضاء على مخالفة الابنية والمقاولين الذين يحفرون الطرق لتيسير اعمالهم.

وأشار اللوزي الى ان الأمانة تعمل مع مؤسسات الدولة كافة، كونها صاحبة الولاية المباشرة على املاك وخدمات المدينة وذلك من خلال رفع مستوى التنسيق مع الدوائر الأخرى ووضع الية منظمة لكيفية العمل مع هذه الموؤسسات.

وعن إعادة تأهيل الطرق في العاصمة عمان والتي اصبحت مشكلة شائكة وملف مهم ينتظر مدير المدينة والمعيين مؤخرا، أكد اللوزي انه تم خلال الفترة الماضية اعادة تاهيل مراكز الصيانة في الطرق من حيث رفع كفاءتها وزيادة اعداد ورش صيانة الشوارع الى 22 ورشة، بالاضافة الى 3 ورشات تعزيز، مشيراً الى ان أمين عمان أوعز بطرح عطاءات من اجل تعبيد شوارع العاصمة معترفاً ان الأمانة قصرت في هذا الشأن، خاتما كلامه الاعتراف بالذنب فضيلة.

يشار الى ان مدير المدينة المهندس عمر اللوزي يؤمن بان العمل الميداني هو الاساس في أمانة عمان، حيث يتطلب العمل من مدراء المناطق النزول الى الميدان للاطلاع على ابرز التحديات في مناطقهم.