ارتفاع على الحرارة

صنارة نيوز - 2016-03-09 08:10:28

 تبقى الأجواء، الليلة، مائلة للبرودة قليلا في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتبقى الاحتمالية لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شرق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وفقا للنشرة المسائية لدائرة الارصاد الجوية.

 
أما يوم الاربعاء، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ،الأجواء دافئة في معظم مناطق المملكة وأكثر دفئاً في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية الارتفاع، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهرعلى فترات تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
 
ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، الخميس، مع بقائها أعلى من معدلاتها، لذا تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار أثناء النهار في العديد من مناطق المملكة.
 
 
ويوم الجمعة، تبقى الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.