اللواء حسين الزيود يكتب لابنه الشهيد راشد .. يا ابنة راعي المليحا

صنارة نيوز - 2016-03-03 08:34:00

الصنارة نيوز-

يا راشد ..في صباحات آذار المجيد آثرت أن تودعنا بالدم. .حيث الرصاص والجنديه لاب الف القايش والفوتيك لعائلة عاهدت الوطن لأن تكون فداء لترابه الطهور. 
الشهيد البطل راشد حسين راشد الزيود على خطى من سبوقوك امض إلى عليين في يدك اليمنى قرآن كريم وفي اليسرى بندقية. 
يا راشد يا زيود ابنتك بيننا الآن تبتسم للتلفاز وهو ينعى نبأ شهادتك. .كم ستكون فخورة بك وهي تروي لرفيقات الصف الخامس أن أباها الشهيد لم يوصلها إلى المدرسة. .كم ستبكي معلمات مدرسة الهاشمية وهن يقبلن ابنة الشهيد وحفيدة الطود الشامخ اللواء حسين الزيود. 
يا ابنتي وابنة الاردنيين. .يا ابنة البوريه والقايش اياكي أن تحزني. .لا مكان للحزن في قلوب أبناء من يفتدي وطنا وشعبا بروحه. .الروح روح راشد. .والوطن وطن الأحرار الاردن. .والشعب هو انت وهم ونحن. 
حين تكبرين وتدخلين بوابة الجامعه ستقرأين على طريق الباص شارع وصفي التل. .وستتوقفين على دوار معاذ الكساسبه. .وستدرسين في قاعة راشد الزيود. .ارفعي رأسك عاليا يا صغيرتي. .فالشهيد راشد الزيود هو راعي المليحا من ابناء قبيلة بني حسن. .من أحفاد عمود البلقاء. .حيث يكتمل الخط من شمال الوطن إلى جنوبه. .من شماله وصفي ومن جنوبه معاذ. .أما واسط الشهادة فهو راشد. 
يا ابنة راعي المليحا. .ما زالت خيولنا مسرجة نحو الريح. .ولا زالت الاردنيات يلدن خيالة للوطن. .هزي رسن المليحا وامض في وطن ترابه لا ينبت سوى الدحنون والشيح. .لكنه وطن له الله أولا. .ورجال حين يطقون اللصمه ويغضبون فإنهم يحرقون الأخضر واليابس ..رجال يثبتون شاردات الخيل يوم يطبها جفال.