jannah21.jpg

نشر في: 19 كانون1/ديسمبر 2021
الزيارات:    
| طباعة |

فندق إنتركونتيننتال الأردن يفوز بعدة جوائز في هوريكا 2021

 

فندق إنتركونتيننتال الأردن يفوز بعدة جوائز في هوريكا 2021

بعد توقف معرض هوريكا العام الماضي بسبب جائحة كورونا، عاد المعرض الشهير عالميا و المعروف بفعالياته و جمعه لمختلف أقطاب الضيافة و الفندقة و كل من هم مهتم بتقديم تجربة لا تنسى لضيوفه و عملائه. و قد كان فندق إنتركونتيننتال الأردن ضمن المشاركين.
خلال الحدث، تنافس فندق إنتركونتيننتال في العديد من المسابقات التي فاز فيها بالعديد من الجوائز و الميداليات. ففي مسابقة الطبخ مثلا، فاز معاذ السلمان من مطعم سوبا الياباني بالميدالية الفضية لتحضيره أفضل سوشي، بينما فاز مجد أبو غريب من مطعم سينكو دي مايو المكسيكي بالميدالية البرونزية لابتكاراته في مجال الطهي. أما عن فئة المخبوزات و الحلويات، فقد فاز حسن عميرة بالميدالية البرونزية لتحضيره ثلاث حلويات مختلفة، و عدنان أبو الكش فاز بميدالية برونزية أيضا عن فئة المطبخ العربي.
إضافة إلى ذلك، يلعب التدبير المنزلي دورا كبيرا في عالم الفنادق، و في هوريكا أيضا، و قد فاز فندق إنتركونتيننتال الأردن بميداليتين ذهبيتين من قبل إسلام نون الذي حاز على الميدالية الذهبية الأولى و جائزة مالية بقيمة 400 دينار أردني، و يزن تيّم الذي حاز على الميدالية الذهبية الثانية و جائزة مالية بقيمة 200 دينار أردني.

-النهاية-

 

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة