jannah21.jpg

نشر في: 12 تشرين1/أكتوير 2021
الزيارات:    
| طباعة |

تفخر علامة إنتركونتيننتال التجارية بمرور 75 عاماً على ريادتها مجال السفر الفاخر مع الاحتفال بالتراث الغني والفنادق الشهيرة والتجارب الحصرية

 تعلن العلامة التجارية الفندقية الفاخرة الأولى والأكبر في العالم عن عروض لفترة محدودة بمناسبة ذكرى تأسيسها الماسية،

 افتتاح الشيخ زايد آل نهيان القمة الخليجية الأولى في إنتركونتيننتال أبوظبي بحضور جميع قادة دول مجلس التعاون الخليجي (25 و26 مايو 1981) والمضيفون في فندق إنتركونتيننتال مسقط عمان خلال فترة الثمانينيات 

أصبحت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مرادفاً للسفر والبحث والاستكشاف الثقافي، حيث كانت رائدة في مجال السفر الفاخر سواء في الوجهات الجديدة أو الرائجة على مدار الـ 75 عاماً الماضية. مع احتفال العلامة التجارية بالذكرى السنوية الماسية لتأسيسها هذا العام، تدعو الضيوف للاحتفال بفرحة السفر وإعادة اكتشاف فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال حول العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مثيرة من العروض لفترة محدودة من الآن وحتى شهر أبريل 2022 تتراوح بين احتفالات الذكرى السنوية المتلألئة وتجارب الإقامة المبهجة. كجزء من مبادرة الذكرى السنوية الـ 75 والتزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالرحلة إلى الغد، ستتبرع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أيضاً بمبلغ 75,000 دولار أمريكي إلى Water.org هدفها مساعدة 15,000 شخص بالحصول على المياه النظيفة من خلال مشاريع مستدامة مملوكة ومدارة محلياً.

 

الإقامة والاحتفال برفاهية

يمكن للضيوف الاحتفال بمناسباتهم الخاصة من خلال مجموعة من باقات الذكرى السنوية. ستتوفر باقة الذكرى السنوية الـ 75 في فنادق مختارة وتتضمن تجربة مشروبات مخصصة لشخصين. توفر باقات الإقامة الماسية من إنتركونتيننتال المقدمة في فنادق مختارة لحظات فاخرة ومتنوعة ومنسقة بعناية لتكون ذكرى لا تتكرر في العمر للضيوف الذين يبحثون عن تجارب لا تضاهى. 

ستعمل الفرق الموهوبة في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المختارة حول العالم على تنظيم الاحتفالات الفريدة والمختلفة بحرفية، وذلك من خلال إبراز الوجهات والمكونات المحلية في قوائم الطعام مما يجعل تجربة تذوق الطعام تجربة فريدة من نوعها تأخذ الشخص إلى عالم من النكهات الخاصة بكل بلد. 

قالت جاين ماكي، النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG في قسم التسويق العالمي للعلامات التجارية الفاخرة والمميزة: "يسرّنا أن نحتفل مع ضيوفنا ومالكينا وشركائنا وزملائنا بفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وكل ما تمثله هذه العلامة التجارية من متعة السفر والعالمية الناتجة عن اكتشاف الثقافات حول العالم. من المهم تخصيص بعض الوقت للاحتفال بالمناسبات المهمة 

والاستمتاع بمغامرات جديدة مرة أخرى حيثما أمكن ذلك خلال الفترة المليئة بالتحديات. كانت علامة إنتركونتيننتال التجارية جزءاً من العديد من اللحظات الخاصة طوال تاريخها الممتد 75 عاماً وما زالت مكاناً للاحتفال والتواصل والرفاهية،" وأضافت "سيشمل الفصل التالي من مستقبل إنتركونتيننتال نهجاً جديداً، مع استمرارنا في فتح أبواب جديدة في وجهات مختلفة من روما إلى الرياض، والذي سيسمح بالتركيز على جميع تجارب الضيف من خلال شراكات وابتكارات جديدة".

وتعليقاً على مساهمة IHG في توفير المياه، قال مايكل مايرنيك رئيس الشراكات المؤسسية في Water.org: "نحن ممتنون للمساهمة في الذكرى السنوية الـ 75 للعلامة التجارية إنتركونتيننتال ولكوننا جزءاً من تحقيق هدفهم المتمثل في تشكيل مستقبل للسفر المسؤول...إنهم ملتزمون بتغيير حياة الناس عبر هذه المبادرة من خلال تمكينهم للوصول إلى المياه الصالحة للشرب، مما يبعث الأمل للنساء والصحة للأطفال ومستقبلاً مشرقاً للمجتمعات في جميع أنحاء العالم".

 تعريف السفر العالمي الفاخر

تم تأسيس علامة إنتركونتيننتال التجارية من قبل خوان تريب، مؤسس خطوط بان أمريكان الجوية، في عام 1946 برؤية جريئة هدفها توفير إقامة فاخرة في كل ركن من أركان العالم. الذكرى الـ 75 لتأسيسها ليست مجرد لحظة للتطلع إلى المستقبل المشرق للعلامة التجارية ولكن أيضاً للتعرف على تراثها الغني. أصبحت إنتركونتيننتال أول سلسلة فنادق دولية في الشرق الأوسط مع افتتاح فندق فينيسيا في بيروت في عام 1961. أنهى مارتن لوثر كينغ خطابه الشهير "لدي حلم" في إنتركونتيننتال ويلارد واشنطن دي سي في عام 1963. نال إنتركونتيننتال شنغهاي ووندرلاند على لقب الأعجوبة المعمارية وأول فندق في العالم تم بناؤه على مقلع عام 2018. كان فندق إنتركونتيننتال نيويورك باركلي الفندق المستضيف الرسمي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس لعام 2021.

 

 وتستمر رؤية توفير إقامة فاخرة في الوجهات الجديدة والرائجة اليوم مع 206 فنادق تستقبل الضيوف و70 فندقاً مقرر افتتاحها في السنوات القادمة. ستفتح العلامة التجارية أبواباً جديدة خلال الأشهر 

المقبلة في مواقع مذهلة مثل برشلونة في إسبانيا، وسورينتو في أستراليا، ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، وكاوهسيونغ في تايوان، وآبي كوجين في اليابان.

قد تختلف التفاصيل وتوفر العروض بين الفنادق المشاركة. لمزيد من المعلومات حول الذكرى السنوية الـ 75 لإنتركونتيننتال، تفضل ببزيارة intercontinental.com/75thanniversary.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة