مطربون وفنانون يهنئون فضل شاكر بعودته لحياته الطبيعية

صنارة نيوز - 2015-03-11 09:50:13

هنأ مطربون وفنانون المطرب المعتزل فضل شاكر بعودته مرة أخرى لحياته الطبيعية, وذلك بعد الحوار الذي أجراه فضل مع قناة «إل بي سي».
وقال المطرب رامي صبري لـ»الوطن»، إنه بعد أن استمع إلى حديث» شاكر» شعر بالحنين إلى صوته مرة أخرى: «فضل من أحب وأقرب الأصوات إلى قلبي، لا أنسى أنه كان من أوائل الفنانين الذين تعاملت معهم في بدايتي كملحن».
وأضاف: «لم أكن أصدق طيلة الوقت ما كان يكتب عليه، لأنه فنان حقيقي، وأحب أن أقول له: «الحمد لله على السلامة يا أخي وحشتنا كتير». أما محمد نور الذي تعاون معه في واحدة من أجمل أغنياته وهي «جوايا»، قال: «بالتأكيد أنا مع عودة شاكر للغناء فهو صوت لا يختلف عليه اثنان وأتمنى أن تكون نيته صادقة فيما قالوا خلال حواره الأخير، ففضل كلنا تعاملنا معه ونعرف أنه إنسان رائع لم يكن يقدر على فعل أي شيء مخالف».
أما الشاعر اللبناني أحمد ماضي، صاحب آخر أغنيات فضل شاكر، قبل اعتزاله، فقد أكد أنه يتمنى أن يأتي اليوم الذي يرى فيه «فضل» مطرباً مرة أخرى، موضحاً أن خامة «فضل» استثنائية وأن من يعرفه لا يمكن أن يتهمه بالقتل: «يا فضل يا شاكر دخيل قلبك وعيونك، الله يرجعك لأهلك ولمحبينك ولفنك».
ويذكر أن الحوار الذي أجراه فضل شاكر مع قناة «إل بي سي» أثار حالة من اللغط بين الجماهير العربية لأنه مطلوب القبض عليه من قِبل القضاء اللبناني، لاتهامه بقتل جنديين من الجيش اللبناني، بالتعاون مع الشيخ أحمد الأسير.