تشيلسي ومانشستر يونايتد يخططان لشراء نجم برشلونة

صنارة نيوز - 2015-03-02 09:12:33

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل لاعب برشلونة بيدرو رودريجيز قد يكون بعيداً عن ملعب الكامب .

الدولي الاسباني غير راضٍ على الدقائق القليلة التي لعبها هذا الموسم (لعب 1.626 دقيقة في الدوري، الكأس ودوري أبطال أوروبا) خصوصاً مع قدوم لويس سواريز والذي صعب المأمورية عليه.

ووفقاً لصحيفة "آس" فإن قادة برشلونة يعتبرون بيدرو رودريجيز قطعة أساسية داخل الفريق، حيث يقيمون بشكل إيجابي التضحية والإلتزام الذي يظهره اللاعب سواء في التدريبات والمباريات، ولكن قلة مشاركاته ستجعله يقرر الرحيل بعد نهاية الحالي.

وتشير نفس الصحيفة أن أبرز الأندية الإنجليزية تسعى للتعاقد معه، إذ في نادي تشيلسي جوزيه مورينيو مهتم بالتوقيع معه ومن جانبه لويس فان جال هو الاخر يسعى لتعزيز خط هجوم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جناح فريق برشلونة.

 تشيلسي ومانشستر يونايتد مستعدان لدفع بين 25 و 30 مليون يورو، حيث أن الدولي الإسباني سينتهي عقده في 2016، ومع تبقي عام واحد فقط من إنتهاء عقده، فقد يكون النادي الكتالوني مجبراً على بيعه.

وتضيف نفس الصحيفة أن نادي أرسنال هو من بين الأندية الانجليزية التي أظهرت إهتمام أكبر بالتعاقد مع بيدرو، خلال الصيف الماضي حاول النادي اللندني ضم بيدرو ولكن لويس إنريكي أقنعه بالإستمرار، ويظل الشك الوحيد حول إستمرار أرسين فينجر مع أرسنال والذي قد يهدد إنتقاله إلى المدفعجية خصوصاً مع إحتمال خروج مبكر لفريقه في دوري أبطال أوروبا.