نشر في: 11 أيار 2017
الزيارات:    
| طباعة |

تسريبات جديدة تكشف عن ثروة رونالدو الخيالية

طالت سلسلة التسريبات التي انتشرت مؤخرًا حول خبايا الأمور المادية في الساحرة المستديرة نجم فريقريال مدريدالإسبانيكريستيانو رونالدو، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على كشف قضية صفقة انتقال النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا من فريق يوفنتوس الإيطالي إلى فريقمانشستر يونايتدالإنجليزي، والتي بموجبها قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فتح تحقيقًا في الأمر.

 

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية، تقريراً جديداً من الكتاب الألماني "فوتبول ليكس: الأعمال القذرة في كرة القدم" أوضحت فيه قيمة ثروة النجم الدولي البرتغالي والعديد من الأشياء الأخرى.

 

 

 

وتساءَل الكاتب هل تعلم ما يمكن أن تدفعه مقابل نصف يوم فقط من العمل من أجلرونالدو؟ إنه 920 ألف جنيه إسترليني.

 

وأوضح التقرير أن هذا هو المبلغ الذي دفعته شركة الاتصالات السعودية في العام 2013، بموجب عقد مع الشركة الراعية لحقوق اللاعب، العقد تضمن أربعة ساعات ونصف مع اللاعب، بالإضافة إلى ذلك 5 قمصان موقعة من اللاعب وبعض الصور التذكارية.

 

 

وأخيراً ذكر الشركة السعودية عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي مرتين، حيث حصلت الشركة على حق استخدام صورة رونالدو لأهداف دعائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقط.

 

ومع حلول عام 2015 قامت شركة "جيستيتفيت" بالكشف عن ثروة لاعبمانشستر يونايتدالإنجليزي السابق، حيث بلغت 1900 مليون جنيه إسترليني، متضمنة أعماله في بنما، سويسرا، هونج كونج وجزر العذراء البريطانية والتي تتضمن تقليل ضرائبه جراء حصوله على عقود رعاية عبر مختلف دول العالم.

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة