نشر في: 27 نيسان/أبريل 2017
الزيارات:    
| طباعة |

"زين" الشريك الاستراتيجي لرالي Jordan Riders 2017

 

عمان 27 نيسان 2017: أعلنت شركة زين الأردن عن شراكتها الاستراتيجية لرالي Jordan Riders 2017 الذي سيقام في نسخته الرابعة في الفترة من 27 – 29 الجاري، والمتوقّع أن يستقطب اكثر من 700 مشارك من الأردن ومختلف الدول العربية والأجنبية.

وتأتي شراكة زين لهذا الحدث الذي يعد من أبرز الفعاليات الرياضية والسياحية في الأردن، لنجاحه في استقطاب عدد كبير من المشاركين من مختلف أنحاء العالم في كل عام، إلى جانب حرص شركة زين على أن تكون حاضرة في الأنشطة والفعاليات التي تعنى بنشر الوعي في المجتمع، والترويج للأردن كوجهة سياحية عالمية، كما تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية كجزء من دعم زين لمجموعة جوردان رايدرز، كونها الراعي الرسمي والحصري من قطاع الاتصالات للمجموعة.

وتنظّم المجموعة إطلاق الرالي برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، وبالتعاون مع نادي الدراجات النارية الملكي الأردني، وبدعم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، وفي إطار منحة قدمها مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لنادي الدراجات الملكي بهدف تنويع المنتج السياحي والترويج للأردن كوجهة سياحية مميزة لهواة ومحترفي هذه الرياضة.

يُذكر بأن شركة زين ترعى وتدعم العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فهي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى كونها داعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، كما نظّمت الشركة بطولتين في كرة القدم في العام 2016 إحداها للسيدات بالتزامن مع بطولة كأس العالم للسيدات، والأخرى للرجال، بالإضافة إلى بطولة كرة السلة 3x3.

وعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لمجموعة من الأندية الأردنية، بالإضافة إلى رعايتها للعديد من النجوم المتميزين على مستوى الألعاب الفردية، إلى جانب ذلك تنظّم شركة زين بشكل سنوي بطولة "حارات زين المدرسية" التي أطلقتها في العام 2004. كما قامت زين الأردن بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 ، الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بالتعاون مع نادي Fitness vega الرياضي، وبالشراكة مع مجمع الملك الحسين للأعمال.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة