jett-add.jpg

نشر في: 02 كانون1/ديسمبر 2020
الزيارات:    
| طباعة |

تدريب أكثر من ألف طالب على منصة تدريبك خلال شهر

وفّرت هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي (مشروع مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي) عبر منصة "تدريبك" التعليمية، فرصاً تدريبية عن بُعد لما يزيد على ألف طالب، حفاظًاً على سلامة المتدربين من وباء كورونا.
وقال رئيس الهيئة الدكتور قيس هاشم السفاسفة، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن الهيئة - الخلف القانوني والواقعي لصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني- هي المرجعية الأساسية في التعليم المهني والتقني، مشيراً إلى تنفيذها حلولاً تعليمية قائمة على التقنيات المبتكرة لتمكين المتدربين وذلك من خلال أحدث أدوات التعلم وانطلاقاً من الحرص على تقدمهم، عبر إتاحة المجال أمامهم للاستفادة من تجربة تعليمية تفاعلية وثرية.
وأشار السفاسفة إلى أنه دخل على المنصة أكثر من ألف متدرب خلال الشهر الماضي في قطاعات الصحة والسلامة العامة والتجميل والعلوم الإدارية والمالية والحاسوب، وكذلك تدريب ما يزيد على 500 مدرب من مزودي التدريب في القطاعين العام والخاص على كيفية استخدام المنصة لتطوير مهاراتهم، وتدريبهم على العمل من خلال المنصة، وعرض الخدمات التي يقدمونها في مختلف القطاعات وتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة لسوق العمل.
وأكد السفاسفة حرص الكادر الفني للهيئة على التواصل الفعال مع معظم متدربي التعليم المهني والتقني لضمان سهولة وصول المعلومات إليهم بُغية تحقيق الأهداف التعليمية المنشودة، معتبراً أن تبنّي أحدث التقنيات يتطلّب اختيار أفضل حلول العرض المرئي، ليحظى الجميع بالقدرة على رؤية المواد التعليمية المعروضة.
ودعت الهيئة مزودي التدريب المهني والتقني إلى إرسال طلباتهم إلكترونياً من خلال البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. والتي وفرتها الهيئة مجاناً من منطلق حرصها على استمرار العملية التدريبية وللدخول على المنصة من خلال الرابط التالي tadreebak.gov.jo.
--(بترا)



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة