jett-add.jpg

نشر في: 23 أيلول/سبتمبر 2020
الزيارات:    
| طباعة |

مؤتمر دولي في الذكاء الاصطناعي برئاسة "عمان العربية"

تترأس جامعة عمان العربية مؤتمرا دوليا، سيعقد في الصين، حول الذكاء الصناعي. 

 وسيمثل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عطير من كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الذي سيترأس المؤتمر الدولي المتخصص ً في الذكاء الاصطناعي.

و يعقد  المؤتمرفي مدينة سانيا – الصين في الفترة الواقعة من 4-6\12\2020. حيث اختارت اللجنة المنظمة العليا للمؤتمر البروفيسور عطير لما يتمتع به من سمعة أكاديمية وبحثية في مجال الذكاء الاصطناعي.

ويتمحور المؤتمر حول الحوسبة الذكية وتفاعل الإنسان مع الحاسوب، ويضم أكاديميين وباحثين وطلاب من أجل تقديم ونشر ومناقشة الأوراق البحثية الأصيلة غير المنشورة وكذلك النتائج البحثية التي يتقاطع عندها مجالي الحوسبة الذكية وتفاعل الإنسان مع الحاسوب. 

ويتناول المؤتمر محاور: الذكاء الاصطناعي ومعالجة الإشارات والرؤية باستخدام الحاسوب ومعالجة اللغة الطبيعية.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر العديد من المتحدثين والباحثين الدوليين لتبادل وجهات نظرهم وأفكارهم الجديدة في مجال الحوسبة والاتصالات، والاطلاع على أحدث الحلول والنتائج والأساليب العلمية في حل المشكلات المثيرة للاهتمام في مجالات الحوسبة الذكية وتفاعل الإنسان مع الحاسوب.

ومن ضمن فعاليات المؤتمر مشاركة  الدكتور أحمد الخصاونة أحد المتحدثين الرئيسيين. وهو الحاصل على الدكتوراه في أمن شبكات الحاسوب، ويشغل الدكتور الخصاونة حاليا رئاسة أكثر من قسم أكاديمي في جامعة عمان العربية.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة