jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 18 أيار 2020
الزيارات:    
| طباعة |

مجلس أمانة عمان يعقد جلسته الثانية عن بُعد

 وافق مجلس أمانة عمان، خلال جلسته الثانية عن بعد والتي عقدها اليوم الاثنين باستخدام تقنية الاتصال المرئي برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، على العرض المقدم من بنك المال الأردني بمنح الأمانة تسهيلات (سقف جار مدين) بقيمة 10 ملايين دينار.
كما وافق المجلس على توقيع اتفاقية مع منظمة "بلومبورج" (وهي شركة عالمية للخدمات الاخبارية والإعلامية والمعلومات المالية متعددة الجنسيات ومقرها في نيويورك) لتقديم منحة للأمانة بقيمة 28500 دولار ضمن مبادرة مدن صحية لمواجهة كورونا من خلال تقديم معلومات وأدوات من شأنها تعزيز الجهود المحلية لمكافحة الوباء دون أن تتحمل أمانة عمان أي تكاليف مالية.
وصادق المجلس على مساهمة الأمانة بمبلغ 46231 دينار لتجديد عقد صيانة شركة أكسلا (الجهة المطورة لنظام التفتيش المحوسب) لضمان استمرار عمل النظام. وأكد أمين عمان أن وتيرة العمل في منظومة خدمات المدينة تسير بالشكل المطلوب في ظل الظرف الاستثنائي لوباء كورونا العالمية، وأن عقد الجلسات باستخدام تقنية الاتصال المرئي متطلب رئيس في هذه المرحلة لأزمة فيروس كورونا لإصدار القرارات من خلال مجلس الأمانة، والتي تخدم الصالح العام للمدينة واحتياجات المناطق وسكانها.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة