jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 06 كانون1/ديسمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

وزير الشباب يفتتح ملتقى التطوع في مدينة الحسين للشباب

 أكد وزير الشباب الدكتور فارس بريزات دعم الوزارة لكافة المبادرات التطوعية لتحقيق أهدافها، مشيدا بالجهود التي بذلها المنظمون والمشاركون في اقامة الملتقى الذي من شانه تعزيز ثقافة التطوع بين الشباب الأردني.
جاء ذلك خلال افتتاحه لملتقى التطوع في مدينة الحسين للشباب اليوم الجمعة، ضمن فعاليات "أيام التطوع الأردنية" التي انطلقت يوم امس الخميس برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. وتضمن الملتقى جلسات حوارية وتدريبية تناولت جلسة حول "واقع التطوع"  قدمها كل من الدكتور ياسين هليل مدير إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب، وعمران الحمود من منصة نحن،وليث العلاونة من مؤسسة بالعربي،  وبيسان عبدالقادر من منظمة اليونيسف، وسارة الرفايعة من المناظرات والثقافة وخالد البلبيسي من مؤسسة مجددون الأردن تناولوا خلالها مفهوم التطوع وأهدافه، وآفاق ومستقبل التطوع في الأردن.
ومحاضرة "أين نحن"، قدمها  المدرب محمد تملي استعرض خلالها أهم أدوات تحليل الواقع، وكيفية التعريف بالخدمات التي تقدمها المباردات في كل مجال والشريحة المستهدفة من المجتمع،بالإضافة إلى تحليل حالة الفرق التطوعية المشاركة من خلال دراسة نقاط القوى والضعف.
فيما قدم ليث عبيد خبير التسويق ومدير التسويق في مجموعة المناصير محاضرة بعنوان " التسويق وبناء السمعة" تطرق من خلالها  إلى مفاهيم اساسية في التسويق وأهميته في بناء سمعة المؤسسية.
وقدم حبيب الزميلي مدرب وخبير في مجال التسويق الميداني والإلكتروني محاضرة بعنوان" التسويق وبناء السمعة المؤسسية" تناول خلالها مبادى التسويق الإلكتروني وكيفية بناء قاعدة بيانات للمتابعين،وكيفية تسليط الضوء على التواجد الإلكتروني للفرق كأداة فعالة في تحقيق الأهداف المختلفة للفرق التطوعية.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة