apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 05 تشرين2/نوفمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

القبض على 32 مروجا للمواد المخدرة

 القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 32 مروجا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاح ناري، بحسب بيان لمديرية الأمن العام اليوم. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، ان جهود العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في مختلف مناطق المملكة خلال الأيام الماضية في متابعة وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة أفضت إلى إلقاء القبض على 32 شخصا وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاح ناري، وذلك بعد متابعة معلومات حول نشاطاتهم الجرمية بالتعامل مع المواد المخدرة.
واشار الناطق الاعلامي، الى انه تم التعامل مع 6 قضايا في العاصمة، ألقي القبض خلالها على 11 شخصا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، حيث كانت أولى تلك القضايا إلقاء القبض على شخصين داخل مركبة في منطقة الجبيهة شمال العاصمة بحوزتهم نصف كف حشيش وكمية من حبوب الكبتاجون المخدرة، كما ألقي القبض على شخص في منطقة ماركا شرق العاصمة بعد مداهمة منزله وبحوزته ربع كف من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع. والقي القبض على 3 أشخاص داخل منزل في منطقة جبل عمان وبحوزتهم كميات من الحبوب والحشيش وبودرة الجوكر، كما القي القبض على 3 أشخاص آخرين احدهم من جنسية عربية داخل مركبة بعد أن حاولوا الفرار في منطقة الياسمين وبحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة. وفي منطقتي المقابلين والوحدات القي القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة مختلفة الأنواع.
وفي مدينة الرمثا شمال المملكة، تم ضبط كميات كبيرة من بودرة الحشيش الصناعي أخفيت من قبل مجهولين داخل عبارة لتصريف المياه، ولا يزال البحث جاريا عن المتورطين بإخفائها، كما ألقي القبض على شخص بحقه 16 طلبا داخل منزله وبحوزته كميات من المواد المخدرة.
وقال الناطق الاعلامي انه ألقي القبض ايضا على شخصين آخرين في منطقة الطرة احدهما بحقه 8 طلبات وبحوزتهما كميات من الحشيش والمواد المخدرة، وفي مدينة اربد بالقرب من دوار المدينة الصناعية تم مداهمة احد المنازل وألقي القبض فيه على شخصين بحوزتهما كميات من الحبوب والحشيش المخدر وسلاح ناري وكمية من العتاد الحي تعود لنفس السلاح.
كما تمكنت كوادر إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على 9 أشخاص ضمن 4 قضايا منفصلة تم التعامل معها ضمن اختصاص محافظة الزرقاء وبحوزتهم كميات من المواد والحبوب المخدرة مختلفة الأنواع، في حين ألقي القبض على 5 أشخاص ضمن اختصاص محافظة البلقاء ضمن 3 قضايا منفصلة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وألقي القبض على شخص داخل مركبة في محافظة معان وبحوزته ما يقارب 200 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من مادة الحشيش، وجرى توديع جميع المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة