apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 25 تموز/يوليو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

اللواء الحنيطي يستقبل المهنئين بتوليه رئاسة هيئة الأركان المشتركة

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الخميس، عدداً من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمسؤولين المدنيين وفعاليات شعبية وأهلية، الذين قدموا التهاني بصدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان المشتركة.
وبارك المهنئون للواء الركن الطيار الحنيطي بثقة سيد البلاد متمنين له التوفيق والسداد في خدمة القوات المسلحة.
وصدرت الإرادة الملكية السامية أمس الأربعاء، بتعيين اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي رئيساً لهيئة الأركان المشتركة اعتباراً من 24 تموز 2019.
واللواء الركن الحنيطي من مواليد مدينة عمان عام 1959، والتحق بشرف الخدمة العسكرية في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في العام 1978 كمرشح طيران في كلية الملك حسين الجوية وتخرج منها في العام 1981.
وتقلد العديد من الوظائف القيادية في قيادة سلاح الجو الملكي، حيث تدرج في المناصب القيادية على كافة المستويات، وهو حاصل على بكالوريوس علوم عسكرية، وماجستير دراسات استراتيجية من الولايات المتحدة الأمريكية, كما شارك في العديد من الدورات الداخلية والخارجية ، مثلما تقلد العديد من الأوسمة والشارات الرفيعة .
ويتلقى رئيس هيئة الأركان المشتركة التهاني بصدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان المشتركة، إضافة إلى اليوم، يوم غد الجمعة من الساعة السادسة مساءً ولغاية الساعة التاسعة مساءً في ساحة القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة