jett-add.jpg

نشر في: 14 حزيران/يونيو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

وزير العمل يلتقي مدير عام منظمة العمل الدولية

بحث وزير العمل نضال البطاينة خلال اختتام زيارته الى جنيف مع مدير عام منظمة العمل الدولية غاي رايدر،عددا من الموضوعات ذات العلاقة بقضايا العمل والعمال وسبل التعاون بين الوزارة والمنظمة، وعلى رأس هذه الموضوعات آليات دعم المنظمة للأردن لمعالجة مشكلة البطالة في صفوف الشباب، وسُبل دعم المنظمة للأردن في الإستفادة من كفاءات الشباب الأردني عالميا.
وحسب بيان صحفي من الوزارة أكد مدير عام المنظمة أهمية تعزيز آليات التعاون بين المنظمة وأطراف الإنتاج الثلاثة في الأردن لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب المزيد من التعاون والتنسيق والمثابرة لتحقيق التنمية المستدامة؛ مشيدا بالتجربة الأردنية في مجال علاقات العمل والحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج.
وكرمت لجنة العمل والتنمية الإجتماعية في مجلس النواب، ممثلة برئيسها النائب خالد الفناطسه، وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الجمعة عقب إنتهاء أعمال اللجان التي يرأسها رؤساء الوفود الحكومية في مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف.
وبين الفناطسه ان الوفد النيابي قد شارك بكافة اعمال اللجان الرئيسة في المؤتمر، وحضر الى جانب الوفد الحكومي جميع الجلسات الرئيسية واللقاءات الثنائية مع عدد من رؤساء الوفود لأطراف الإنتاج الثلاثة والتي اعتبرها مثمرة وذات قيمة مضافة ستنعكس إيجابا على ملف البطالة في الأردن.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة